قصة | التعليم
١٥ فبراير ٢٠٢١![مقال رأي: التصاميم المستقبلية للرفاهية الرقمية](https://images.ctfassets.net/2h1qowfuxkq7/7n914A5T5zmKmWwkQ81OoK/4db57973a77202d2d0cc77047254a09b/pc-Byline-_Tu_meifei_-_Hamad_Bin_Khalifa_University_-_QF_-_Hero.jpg?w=750&h=313&fl=progressive&q=85&fm=jpg&fit=fill)
تم تعريف اضطراب الألعاب عبر الإنترنت كاضطراب ناجم عن سلوك إدماني.
مصدر الصورة: Tu meifei، عبر موقع REUTERSريان علي، أستاذ بكلية العلوم والهندسة بجامعة حمد بن خليفة يكتب حول الإدمان الرقمي وما يمكن أن تفعله الشركات التقنية لمنع "السمنة الرقمية"