إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

برنامج الخريجين

على مدار العقدين الماضيين، تخرج في المدينة التعليمية أكثر من 10 آلاف طالب انطلقوا يوظفون مهاراتهم ومواهبهم في شتى المجالات بمختلف أنحاء العالم؛ سواءً من خلال العمل في منظمات عالمية، أو تأسيس شركاتهم الخاصة، أو التعاون مع أفراد مجتمعهم، أو إكمال رحلة التعليم مدى الحياة من خلال مواصلة دراساتهم العليا.

لمحة عامة

01

برنامج الخريجين موجّه لخريجي الجامعات والمدارس التابعة لمؤسسة قطر، حيث ينضم طلابنا لبرامج الخريجين في مدارسهم وجامعاتهم، إلا أنهم يظلون جزءًا من شبكة أكبر من الخريجين المنتمين لمختلف التخصصات والمجالات في منظومة مؤسسة قطر التي تضم معاهد تعليمية محلية ودولية.

يهدف برنامجنا إلى رعاية خريجينا ومد جسور التواصل فيما بينهم ليستكشفوا آفاقًا جديدة عبر شبكة متكاملة من الخبرات والمعارف.

مزايا البرنامج

02
01

تعلم في أي وقت، من أي مكان

رحلة طلب العلم لا تنتهي بموسم التخرج! يستفيد جميع خريجينا من باقة متنوعة من الفرص التعليمية، بما في ذلك برامج الإرشاد، والاستشارات المهنية، والورش المجتمعية والمتخصصة.

02

تمتع بمزايا فريدة مدى الحياة

ستحصل بعد انضمامك لبرنامج الخريجين على بطاقة "هويتي"، التي ستقدم لك مجموعة من العروض والتخفيضات، وتتيح لك إمكانية حجز المرافق والقاعات في المدينة التعليمية.

03

كن أول من يطلع على آخر الفرص الوظيفية

سيمكنك برنامج الخريجين من تصفح مختلف الوظائف الشاغرة وفرص التدريب والتطوع المصممة خصيصًا من أجلك. لقد تعاونا مع مؤسسات رائدة محلية وعالمية لنقدم لك أفضل الفرص التي تدعم مسارك المهني.

04

وسّع شبكة معارفك

ابق على تواصل مع زملائك، وتعرف على شبكة متكاملة من خريجي مؤسسة قطر، وذلك من خلال لقاءات الخريجين السنوية، والفعاليات المهنية، وكذلك عبر بوابة الخريجين الإلكترونية.

اطلع على قصص نجاحات خريجينا

03

انضم إلينا

04

سنطلق بوابة خريجي مؤسسة قطر في الأشهر القادمة.

أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، وسنتواصل معك فور إطلاق البوابة الإلكترونية!

نشكرك على الاشتراك