إظهار جميع النتائج
الفعالية المقبلة
3أكتوبر
16:00 - 17:00 GMT+3 (بتوقيت الدوحة)
14:00 - 15:00 GMT+1 (لندن)
09:00 - 10:00 GMT-4 (نيويورك)

إحقاقًا للحق: لماذا نحتاجُ لبناء عالم يتميز بالوصول المُيسر؟

نعيش معًا في عالم واحد، ولكنّ هناك من تُرك خلف الركب، فما الذي يتعيّن علينا القيام به لنُمكّن الجميع من الوصول المُيسّر لهذا العالم؟

انضموا إلينا في حلقة نقاشية جديدة من سلسلة محاضرات المدينة التعليمية والتي نعقدها بالتعاون مع القمة العالمية للابتكار في الرعاية الصحية "ويش"، حيث سنتعرّف سويًا على حقّ الوصول المُيسّر ومفهوم العدالة والإعاقة، وذلك من خلال استضافتنا للخبير والمتحدّث العالمي الشهير الدكتور فيكتور سانتياغو بينادا.

سجّل لحضور الجلسة
Dr. Victor Pineda

عن سلسلة محاضرات المدينة التعليمية

تلعب مؤسسة قطر دورًا رياديًا في توفير منصات التعليم، والبحوث، والابتكار، والتفاعل المجتمعي التي تسهم في تمكين أفراد المجتمع، والتي تسلط الضوء على قيمة النقاشات والحوارات البناءة التي تحترم الرأي والرأي الآخر، وتوسّع الآفاق، وتفتح العقول، وتزكي المعرفة، وتولّد الحلول، وتتيح أمام الأفراد فرصة لإبداء آرائهم.

وانطلاقًا من إيماننا في مؤسسة قطر بأهمية الحوار وتبادل المعرفة، أطلقنا سلسلة محاضرات المدينة التعليمية في نوفمبر 2018، والتي تهدف إلى تناول الموضوعات الرئيسية ذات الصلة بالأحداث الجارية والدور الذي يمكننا الإسهام به لجعل المدينة التعليمية منصة للمعرفة والنقاش المفتوح.

نسعى من وراء سلسلة محاضرات المدينة التعليمية إلى استقطاب الجماهير في منصة يستمعون من خلالها إلى متحدثين بارزين في مجالات اختصاصهم حول موضوعات عديدة وحيوية، يقدمون معلومات ومفاهيم ربما تتحدى قناعات الجمهور، في فضاء مفتوح لا يعرف الانحياز.

نتطلع دائمًا لاستضافة أصوات وتجارب جديدة في سلسلة محاضرات المدينة التعليمية.

اقرأ المزيد

الجلسات السابقة

من التعليم وتمكين الشباب مرورًا بالرياضة وصولًا إلى الاستدامة وإحداث التغيير الإيجابي، تتناول سلسلة محاضرات المدينة التعليمية مجموعة متنوعة من الموضوعات والقضايا العالمية المعاصرة. استكشف جلساتنا النقاشية السابقة هنا.

تحديد
تحديد


المقترحات

استخدم هذا النموذج لاقتراح اسم لمتحدث(ة) أو لمدير(ة) الجلسة لسلسلة محاضرات المدينة التعليمية مستقبلًا.