إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

الدكتورة مي محمود

أستاذة مساعدة في الطب في وايل كورنيل للطب - قطر

أمراض الشيخوخة | كبار السن وكوفيد-19
الجهة التي ينتسبون إليهاوايل كورنيل للطب - قطر
اللغات الإنجليزية، العربية

الدكتور مي محمود، أستاذة مساعدة للطب في وايل كورنيل للطب - قطر. تشمل أبحاثها التعليم الطبي، ولا سيما مجالات تقييم الكفاءات السريرية والنزاهة الأكاديمية. شاركت أيضًا في أبحاث تعاونية أخرى عن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وتدخين الشيشة وصحة كبار السن في قطر.

في وايل كورنيل للطب - قطر، تشغل الدكتورة مي محمود منصب مديرة التدريب الطبي ومديرة الإرشاد الأكاديمي للطلاب. انضمت إلى وايل كورنيل للطب – قطر عام 2006 لتدريس مقررات السنة الأولى والثانية والثالثة. وهي أيضًا زميلة في الكلية الأمريكية للأطباء وخدمت في العديد من اللجان البحثية والتنظيمية الدولية والوطنية. وهي حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في الطب الباطني وطب الشيخوخة، وتمارس عملها كمستشارة في مؤسسة حمد الطبية في قطر.

قبل انضمامها إلى وايل كورنيل للطب - قطر عام 2006، أكملت الدكتورة مي محمود زمالة في طب الشيخوخة في مركز مستشفى سانت لوك-روزفلت (كلية الأطباء والجراحين بجامعة كولومبيا).

كما حصلت الدكتورة محمود درجة الماجستير في التربية في المهنة الصحية، من جامعة جون هوبكنز في ديسمبر 2017. وحصلت الدكتورة مي محمود على شهادتها في الطب من كلية الطب جامعة الخرطوم، في السودان، وواصلت تدريبها في السودان من قبل الانتقال إلى كندا حيث أكملت اختبارات الترخيص لكل من كندا والولايات المتحدة. بعد ذلك، أكملت فترة تدريب وإقامة في جامعة ولاية نيويورك في بروكلين، نيويورك (2000-2004).