إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

حفل تكريم خرّيجي مؤسسة قطر

حفل سنويّ للاحتفاء بخرّيجي جامعات المدينة التعليمية كافة.

مقدمة

01

يشكّل حفل تكريم خرّيجي مؤسسة قطر علامة مميزة في مسيرة طلابنا الأكاديمية والشخصية، ليحتفوا برحلتهم ويتوّجوا ختام سنواتهم الدراسية. ويقدّم الحفل فرصة فريدة ليجتمع خرّيجونا في مكان واحد احتفالًا بإنجازاتهم وتأملًا بتجاربهم، متطلّعين قدمًا للمرحلة القادمة من مسيرتهم. ونحتفل عبر هذه الفعالية الافتراضية هذا العام خصيصًا بدفعتي عام 2020 و2021.

شاركنا الاحتفال

خلال السنوات الماضية، بدأ خريجونا رحلة مميزة في سبيل تحقيق التغيير القيّم والإيجابي في العالم من حولهم. ويسلّط حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر الضوء على جزء مهم في هذه الرحلة، ففيه يُزهر العمل الجادّ والتفاني والشغف ويتزيّن بهم خرّيجونا في رحلتهم نحو اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة لبناء مستقبل أفضل.

يعكس حفل تكريم خرّيجي مؤسسة قطر هذا العام روح الصمود والثبات والأمل والحيوية التي يتمتع بها خرّيجونا، فيجمعنا الحفل الافتراضي عبر تجربة تفاعلية وحيوية في يوم 27 مايو 2021، ليشارك خرّيجونا وآباؤهم وأمهاتهم ومجتمعنا ككل قصصًا مميزة ورسائل تلمس قلوبنا جميعًا، فاحرص على الانضمام إلينا!

شاركونا

02
01

حائط وسائل التواصل الاجتماعي

شاركنا لحظات تخرجك وتجاربك وآراءك على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #QFConvocation. لا شك أن حياتك الطلابية كانت مميزة، ونرغب جدًا في معرفة كل شيء عنها.

02

الكتاب السنوي

ترقبوا رسالة تحوي الرابط الذي يمكنكم من خلاله تنزيل الكتاب السنوي لحفل تخريجكم. سيحوي الكتاب رسائل من رؤساء جامعاتكم، وصورًا التقطت أثناء دراستكم، وأسماء زملائكم، وأنشطة عديدة تهدف لنقل تجربتكم كطلاب وتساعدكم على تخيّل المستقبل الذي ترغبون في بنائه لأنفسكم.

البث الحي لحفل تكريم خريجي مؤسسة قطر

03

المتحدث الرئيسي

ياسمين مجاهد
ياسمين كاتبة عالمية، ومحاضرة في معهد المغرب و"البروج بريس"، أطلقت ياسمين مؤخرًا قناتها التلفزيونية عبر الإنترنت: "ياسمين مجاهد تي في"، كما استُضيفت في جامعة أكسفورد، وهارفارد، وييل، وستانفورد، وغيرها من الجامعات حول العالم. ياسمين مختصة في الدراسات الإسلامية والعمل الشبابي. وتعمل حاليًا على كتاب جديد سينشر في العام المقبل.

مقالات

04

اقرأ المزيد عن خريجينا وتجاربهم.

استرجع الذكريات

05

صور من حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر السابق

صورة 1 من 12

حفل تكريم دفعة 2008

حفل تكريم دفعة 2009

حفل تكريم دفعة 2010

حفل تكريم دفعة 2011

حفل تكريم دفعة 2012

حفل تكريم دفعة 2013

حفل تكريم دفعة 2014

حفل تكريم دفعة 2015

حفل تكريم دفعة 2016

حفل تكريم دفعة 2017

حفل تكريم دفعة 2018

حفل تكريم دفعة 2019