إظهار جميع النتائج
قصة | المجتمع
13 December 2019

انطلاق برنامج حاملي علم الفيفا بمشاركة شابات وشباب مؤسسة قطر في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2019 "فيفا"

مشاركة

تشكل الفرصة الممنوحة لستّة شباب جزءًا من الشراكة المستمرة بين مؤسسة قطر ومجموعة Wanda Group

شارك ستّ شابات وشباب من البرامج الرياضية والمجتمعية بمؤسسة قطر في برنامج "حاملي علم الفيفا"، الذي يعدّ مصدر إلهام الشباب في عالم الرياضة، وذلك مع انطلاق المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2019 "فيفا"، في ملعب جاسم بن حمد.

تعد مشاركتهم في برنامج "حاملي علم الفيفا"، جزءًا من شراكة مثمرة بين مؤسسة قطر ومجموعةWanda Group - الشريك الرسمي الأول للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والذي يهدف إلى إلهام الجيل القادم من عشاق كرة القدم واللاعبين في قطر والصين وجميع أنحاء العالم.

قال أحد الطلاب المشاركين، يوسف سعد، 12 عامًا: "لقد كانت تجربة ممتعة وشيقة للغاية، ولم أكن قلقًا على الإطلاق، لكن رفع العلم كان جزء من التحدي، إلا أنها من أفضل التجارب التي خضتها حتى الآن".

صورة 1 من 2
Wanda Flag Bearers Image 2
Wanda Flag Bearers Image 3

تضم البطولة سبعة فرق من جميع أنحاء العالم، وكانت المباراة الأولى لبطولة كأس العالم للأندية 2019 "فيفا"، شهدت فوز نادي السد الرياضي القطري على نظيره بطل أوقيانوسيا "هينجين سبورت" بنتيجة 3-1.

تشهد الجولة الثانية، التي تُجرى يوم 14 ديسمبر، مواجهة بين نادي الهلال، والترجي التونسي، بينما يواجه مونتيري نادي السد الرياضي. وتختتم البطولة، التي تضم أيضًا بطل أوروبا ليفربول، يوم 21 ديسمبر. كما سيشارك 12 ممثل وممثلة عن مؤسسة قطر في مباريات يوم 14 ديسمبر.

قصص ذات صلة