TO TRANSLATE

كيف يمكن لزهرة الهندباء وكأس العالم أن يجتمعا "معًا"؟

هل فكرت يومًا ما علاقة زهرة الهندباء بكأس العالم FIFA قطر 2022™؟ وكيف يمكن لبذورها أن ترمز إلى جمهور كأس العالم؟ وهل خطر في بالك أيضًا كيف يمكن لمجموعة من الأوعية المستخدمة في المطبخ أن تشكل عناصر رئيسية في عملٍ فني رفيع المستوى، وما الصلة التي تربط بينها وبين الخوذات التي يرتديها العمال، وكيف اجتمعت كلّها في مكان واحد؟

Come Together Tap Story - Cover Slide

" معًا" العمل الفني الإبداعي الذي أُضيف مؤخرًا إلى مجموعة الأعمال الفنية بالمدينة التعليمية، والذي يبلغ ارتفاعه 12 مترًا، يحمل إليك الإجابة،كيف ذلك؟

Come Together Tap Story - Slide 1

صمّم الفنان تشوي يونغ العمل الفني" معًا" بمناسبة كأس العالمFIFA قطر 2022™، وتشوي هو فنان ومصمم كوري معروف، أعماله مستوحاة من الثقافة الشعبية ، وقد ا شتهر بإنشاء منحوتات كبيرة الحجم مصنوعة من مواد متنوعة مثل السلع الاستهلاكية والبالونات والأسلاك وغيرها.

Come Together Tap Story - Slide 2

يحتفي" معًا" بقيم التضامن بين كافة جماهير كأس العالم، والذين سيلتقون في ظل هذا العمل المستوحى من زهرة الهندباء، وكما تتطاير بذورها في كل مكان، سينطلقون من هنا عائدين إلى بلدانهم، وهم يشعرون بأنهم دائمًا متصلين ببعضهم البعض.

خوذات خضراء، برتقالية، وصفراء، كان يرتديها آلاف العمّال وهم يشاركون في الاستعدادات لكأس العالم FIFA قطر 2022، ومن بينها استاد المدينة التعليمية، إنها هنا، لتخلد دورهم في تحقيق هذا الإنجاز لدولة قطر، إنها رسالة امتنان وتقدير لكل العمّال خلف الكواليس.

Come Together Slide 4a

أما أدوات المطبخ القطرية التقليدية في هذا العمل الفني، فهي ترمز إلى المائدة التي تجمع أفراد الأسرة القطرية، إنها تمثل الدفء، الود، والسكينة، وهو ما يختصر الحياة في قطر.

Come Together Tap Story - Slide 5

"معًا" يجسد رسالة السلام التي يحملها كأس العالم FIFA قطر 2022™، إنه يتضمن معاني التضامن والتكاتف، وهو بمثابة وعد بأن تجمعنا قطر معًا.

Come Together - Slide 6a

كيف يمكن لزهرة الهندباء وكأس العالم أن يجتمعا "معًا"؟

Come Together Tap Story - Cover Slide
Come Together Tap Story - Cover Slide
مشاركة