إظهار جميع النتائج
قصة | المجتمع
17 December 2019

فريق داليان للمحترفين الواعد في مجموعة واندا الصينية يزور الدوحة للمشاركة بجولة كرة القدم

مشاركة

انطلاق مباراة بالمواجهة مع أكاديمية أسباير في جولة مؤسسة قطر

اختبر نجوم كرة القدم المستقبلية في قطر مهاراتهم وذلك خلال مواجهة مع أفضل الفرق الواعدة بالصين، حيث قام فريق داليان للمحترفين تحت سنّ الـ 14 عامًا بزيارة الدوحة كجزء من جولة كرة القدم التي تمتد على مدار أسبوع.

انطلق الفريق الواعد في مجموعة واندا الصينية بجولته في مباراة ضد أكاديمية أسباير استضافتها مؤسسة قطر، حيث شهدت المباراة منافسة بين الفريقين وجهًا لوجه في المدينة التعليمية، وذلك في أول مباراة ضمن ثلاث مباريات ستجري مع نجوم الشباب من الصين.

يجري الفريق الصيني تدريباته اليومية في مرافق مؤسسة قطر، استعدادًا لمبارياته المتبقية، والتي تقام يومي 19 و20 ديسمبر في المركز الترفيهي بأكاديمية العوسج بالمدينة التعليمية، والتي يمكن لجميع الراغبين بمتابعتها التوجه إلى المدينة التعليمية.

قال المدير الفني للأكاديمية، بيار غارسيا، من فريق داليان الاحترافي، الذي رافق الفريق المؤلف من 22 فردًاًًا إلى قطر: "يقضي الفريق وقتًا رائعًا هنا في الدوحة، حيث نظمت مؤسسة قطر جدولًا مليئًا بالفعاليات، يجمع بين التدريب والمباريات مع فرصة زيارة المعالم البارزة ومعرفة المزيد عن الثقافة والتراث القطري".

وأضاف: "يكتسب نجوم الغد تجربة ثقافية جديدة في الدوحة، ومهمة لتطوير مستقبلهم. نحن سعداء بهذا التعاون الوطيد الذي يجمع بين مجموعة واندا الصينية ومؤسسة قطر."

من جهتها، قالت السيدة أيمي جونسون مدير المشاركة المجتمعية في مؤسسة قطر: "يسعدنا أن نرحب بفريق داليان للمحترفين تحت سنّ 14 عامًا في قطر لأول مرة، كجزء من شراكة مستمرة بين مجموعة واندا ومؤسسة قطر".

تابعت: "تمثل هذه الجولة فرصة فريدة للتبادل الثقافي بين مختلف اللاعبين خلال المباريات، لأننا نعرف حقًا أن الرياضة تتمتع بالقدرة على عبور الحدود والجمع بين جميع فئات المجتمع. وتعدّ هذه الجولة أيضًا بمثابة فرصة فريدة لاستكشاف المدينة التعليمية كوجهة تعليمية ورياضية للشباب وللمجتمع الصيني الأوسع، مع نمو فرص التعاون".

صورة 1 من 4
Chinese Youth Football Team Visit - 02
Chinese Youth Football Team Visit - 03
Chinese Youth Football Team Visit - 04
Chinese Youth Football Team Visit - 05

تلتزم مجموعة واندا، التي أحضرت الفريق المؤلف من 22 شخصًا إلى قطر، بالتزام قوي لإلهام الجيل القادم من مواهب كرة القدم في الصين وجميع أنحاء العالم. كجزء من هذا الالتزام وبفضل التعاون مع مؤسسة قطر، فقد تم توفير منصة للمواهب الشابة لتكون جزءًا من كأس العالم للأندية من خلال برنامج حاملي اعلام الفيفا، من أجل اكتساب تجربة ثقافية جديدة والمشاركة في مباريات مع فرق الشباب المحلية.

كجزء من الرحلة، استكشف الفريق عددًا من المعالم الثقافية، بما في ذلك سوق واقف ومتحف قطر الوطني، بالإضافة إلى ذلك، قام الفريق بجولة في المدينة التعليمية لمعرفة المزيد عن العروض الترفيهية والأكاديمية التي تقدمها مؤسسة قطر.

قصص ذات صلة