قصة | البحوث
٧ سبتمبر ٢٠٢٠

التعليم في القرن الحادي والعشرين: الحاجة إلى ما هو أكثر من المرونة

مشاركة
التعليم في القرن الحادي والعشرين: الحاجة إلى ما هو أكثر من المرونة

بدأت المدارس حول العالم في فتح أبوابها مجددًا بعد التحوّل إلى التعلّم الإلكتروني نتيجة تفشي جائحة كوفيد-19.

مصدر الصورة: Eric Gaillard، عبر موقع REUTERS

يتحدث سترافوس يانوكا، الرئيس التنفيذي لمؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز" وهو المنتدى العالمي في مجال التعليم التابع لمؤسسة قطر، عن ضرورة إحداث تحوّل أساسي في مسار التعليم بغض النظر عن الصمود والمرونة

قصص ذات صلة