إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

سيمون موسكولينو

أستاذ مشارك ومدير البرنامج التأسيسي في الفنون، جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر

الثقافة السمعية والبصرية | الوسائط الزمنية | التكنولوجيا والتصميم
الجهة التي ينتسبون إليها جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر
اللغاتالإنجليزية، الإيطالية، الفرنسية، الإسبانية.

سيمون موسكولينو، أستاذ مشارك ومدير البرنامج التأسيسي في الفنون، جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر. وهو مصمم متعدد التخصصات منخرط في البحوث التي تتعلق بالثقافة السمعية والبصرية والوسائط الزمنية.

قام موسكولينو بتوجيه عمليات إنتاج الفيديو للعديد من شركات التصميم والهندسة المعمارية، وعمل في كل من صناعة السينما ووكالات الإعلان، وشارك في تأسيس شركة "مختبر التصميم التفاعلي"، وهي شركة مقرها ميلانو تعمل في التقاطع بين التكنولوجيا والتصميم.

عمل موسكولينو كأستاذ زائر ومستشار فيديو في معهد التصميم التفاعلي "لفريرا" ، حيث كان أيضًا أحد قادة مشروع وحدة المعارض، وهي وحدة تصميم نشطة في مشاريع مختلفة للعملاء من القطاعين العام والخاص. كما قام بالتدريس في جمعية الهندسة المعمارية في لندن، ونابا ميلان، ومعهد ستريلكا بموسكو، وآي إي دي روما، وأكاديمية دوموس بميلانو، وجامعة العلوم التطبيقية دوسلدورف.

تم عرض الأعمال الفنية لموسكولينو في أماكن مثل: مؤسسة بينالي البندقية، ومتحف ميلانو ترينالي، ومتحف فيكتوريا وألبرت في لندن، ومعرض للتصميم في مدينة نيويورك، ومتحف بروفيدنسRISD، ومعرض كرافتويرك برلين، ومعرض مانيج سنترال سانت بطرسبرغ، ومعرض بينالي بكين للعمارة، ومطافئ مقر الفنانين، ومعرض الرواق الدوحة.