إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

الدكتورة فيرونيكا برموديز

مديرة أبحاث أولى في مركز الطاقة بمعهد قطر لبحوث البيئة والطاقة التابع لجامعة حمد بن خليفة

الدكتورة فيرونيكا برموديز، مديرة أبحاث أولى في مركز الطاقة بمعهد قطر لبحوث البيئة والطاقة التابع لجامعة حمد بن خليفة، حيث تقود فريقًا يعمل مع قطاع الطاقة القطري لإجراء أبحاث مدفوعة بالسوق وتقييم المشكلات الحالية وحلها في الوقت الفعلي.

الجهة التي ينتسبون إليهامعهد قطر لبحوث البيئة والطاقة
اللغاتالإنجليزية والإسبانية والفرنسية

تتمتع الدكتورة برموديز بخبرة واسعة في مجال الأبحاث بدءًا من المختبرات وحتى صناعة ونقل التكنولوجيا في مجال الطاقة المتجددة. تركز اهتماماتها البحثية على حلول الطاقة المستدامة بما في ذلك التطبيقات الكهروضوئية البديلة، ودمجها في الأسواق السكنية، وخفض ثاني أكسيد الكربون واحتجازه، وتحلية المياه بالطاقة الشمسية، وتحسين عمليات الغاز الطبيعي المسار لجعلها أكثر كفاءة واستدامة. 

الدكتورة بيرموديز هي محررة مشاركة في مجلة الطاقة المتجددة والمستدامة، وتعمل كخبيرة مستقلة لعدد من وكالات التمويل الدولية، والهيئات المالية الوطنية الأوروبية. وهي أيضًا مؤلفة أو شاركت في تأليف أكثر من 120 بحثًا علميًا في مجلات مهمة، كالطبيعة، والطاقة الطبيعية، والعلوم، كما قدمت عددًا كبيرًا من الكلمات الافتتاحية والكلمات الرئيسية في العديد من المؤتمرات الدولية، بالإضافة إلى مجموعة براءات اختراع ذات الصلة.

حاصلة على درجة الدكتوراه في الفيزياء من جامعة مدريد المستقلة في إسبانيا، وحصلت على عدد من الجوائز الدولية لنشاطها البحثي.

مشاريع ومنشورات

01

Publications

Projects

Related Articles

02