إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

الدكتور رافيندر مامتاني

أستاذ علوم الصحة السكانية في وايل كورنيل للطب – قطر

الصحة العامة والطب الوقائي | التغذية | طب نمط الحياة | الرعاية الذاتية
الجهة التي ينتسبون إليهاوايل كورنيل للطب – قطر 
اللغات الإنجليزية والأوردية

الدكتور رافيندر مامتاني أستاذ علوم صحة السكان، وأستاذ الطب (مركز الصحة العالمية) ونائب العميد لشؤون الطلاب- القبول وصحة السكان وطب نمط الحياة في وايل كورنيل للطب - قطر. وهو أيضًا أستاذ مساعد في طب المجتمع والأسرة في كلية نيويورك الطبية فالهالا في نيويورك.

قبل انضمامه إلى كلية وايل كورنيل للطب- قطر، عمل الدكتور مامتاني أستاذًا للطب الوقائي وأستاذًا مشاركًا للطب السريري في كلية الطب بنيويورك، وطبيبًا في الطب المهني والطب التكميلي لدى مركز ويستشستر الطبي في فالهالا بنيويورك. ويمتلك الدكتور مامتاني سنوات طويلة من الخبرة السريرية في استخدام طب نمط الحياة لعلاج أمراض مزمنة مثل الألم المزمن والتهاب المفاصل وأمراض الصحة النفسية ومشكلات الجهاز الهضمي والسمنة وعسر شحميات الدم ومرض السكري. وقد نُشرت له أبحاث في مجلات علمية محكمة وكان يكتب عمودًا شهريًا لإحدى الصحف المحلية في نيويورك يتناول فيه القضايا الصحية المعاصرة.

وقدم الدكتور مامتاني ولا يزال يقدم خدماته للعديد من الجهات الحكومية والمستشفيات وكليات الطب في كل من الولايات المتحدة وقطر. وهو حاصل على دبلوم البورد الأمريكي للطب الوقائي في تخصصات الطب الوقائي والطب المهني وحاصل على شهادة البورد الأمريكي في طب نمط الحياة والطب التكاملي.