جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تستقبل ثلاثة وسبعين طالبا جديدا في برامجها BFA وBA وMFA

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تستقبل ثلاثة وسبعين طالبا جديدا في برامجها BFA وBA وMFA

تاريخ الإصدار:
١١ سبتمبر ٢٠١٣
الفئة:
بيانات صحفية
استقبلت جامعة فرجينيا كومنولث في قطر ثلاثة وسبعين طالبا مستجدا في كل من برنامج ماجستير الفنون الراقية في دراسات التصميم (MFA) وبكالوريوس الفنون الراقية (BFA) وبرنامج بكالوريوس تاريخ الفن (BA) في حرمها الجامعي في المدينة التعليمية .

هذا الفصل ترحب جامعة فرجينيا بثاني مجموعة من الطلاب تنضم لبرنامجها الجديد في تاريخ الفن. وهو أول برنامج غير عملي (نظري) تقدمه الجامعة في قطر و تهدف من ورائه إلى دعم التطور في البنية التحتية الثقافية في قطر. يمثل طلبة كل من برنامج البكالوريوس في الفنون الجميلة وبرنامج البكالوريوس في تاريخ الفن ، دفعة عام 2017 ، هيئة طلابية متنوعة الجنسيات تتضمن 41 طالبا قطريا و 28 طالبا وطالبة من كل من بنغلاديش وكندا ومصر واليونان والهند، وإندونيسيا، والأردن و كوريا و ماليزيا ونيبال ونيوزلندا و فلسطين والفلبين و روسيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية حيث يشكل القطريون 59% من مجموع الطلبة الجدد .

VCUQOrientation001.JPGيعد القبول في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تنافسيا حيث يتم مراجعة طلبات الالتحاق من قبل لجنة صارمة تتألف من أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة. وتستند اللجنة في قراراتها على تقييم شامل لإنجازات الطالب الأكاديمية حتى تقديم الطلب، و المواهب الفنية، والإبداع والأصالة كما يتضح من أعمالهم الفنية التي يقدمونها في ملفاتهم الفنية الشخصية (لكل من برنامج بكالوريوس الفنون الجميلة BFA وبرنامج الماجستير وMFA) بالإضافة إلى خطابات التوصية، ومهارات إجادة اللغة الإنجليزية. تقدم دفعة عام 2017 مجموعة طلابية مؤهلة تأهيلا عاليا ومستعدة لتحقيق النجاح في مجالات الفن والتصميم.

بهذه الدفعة يرتفع عدد الطلاب في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر إلى 279. 265 طالبا جامعيا (في كل من البرنامج التأسيسي والأزياء والغرافيك والتصميم الداخلي والرسم والطباعة، وتاريخ الفن) و 14 طالبا في الدراسات العليا (دراسات التصميم) - يمثلون 42 جنسية. جامعة فرجينيا كومنولث في قطر لديها أيضا طالبين اثنين من طلبة التصميم الداخلي في ريتشموند ضمن برنامج التبادل الثقافي وأربعة طلاب من جامعة فرجينيا كومنولث في ريتشموند (اثنان في تاريخ الفن، وواحد في برنامج الرسم والطباعة، وواحد في تصميم الأزياء ) ويدرسون هذا الفصل في حرم جامعة فرجينيا كومنولث في قطر.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.