أبطال كرة السلة الأمریكیة یزورون مؤسسة قطر

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

أبطال كرة السلة الأمریكیة یزورون مؤسسة قطر

تاريخ الإصدار:
٠٢ سبتمبر ٢٠١٨
الفئة:
بيانات صحفية
 نجوم الرابطة الوطنیة لكرة السلة الأمریكیة یكتشفون المدینة التعلیمیة ویتعرفون على طموحات قطر الریاضیة
image 1.jpg
استقبلت مؤسسة قطر للتربیة والتعلیم وتنمیة المجتمع، أربعة من لاعبي كرة السلة الأمریكیة المحترفین، وذلك في إطار مساعیھا الرامیة إلى دعم دولة قطر في تحقیق طموحاتھا الریاضیة، وتعزیز دورھا كوجھة ریاضیة عالمیة.
image 2.jpg
ورافق نجوم الرابطة الوطنیة لكرة السلة الأمریكیة أثناء زیارتھم المقر الرئیسي لمؤسسة قطر، السید عمران حمد الكواري، المدیر التنفیذي لمكتب الرئیس التنفیذي لمؤسسة قطر، حیث استمع كل من اللاعبین كارمیلو أنطوني، وكلاي تومسون، وتریسي مكجرادي، ومعھم لوك والتون، مدرب فریق لوس أنجلوس لیكرز، إلى نبذة عن الدور المحوري الذي تؤدیه المدینة التعلیمیة كمركز للتمیز الأكادیمي، من خلال احتضانھا باقة من الصروح التعلیمیة، التي تشتمل على مدارس مؤسسة قطر، وجامعة حمد بن خلیفة، والجامعات الشریكة، ومرافق ریاضیة متنوعة.
image 3.jpg
كذلك قام أبطال كرة السلة الأمریكیة بلقاء طلاب من جامعة حمد بن خلیفة، والجامعات الشریكة، وقدموا لھم النصائح التي تُساعدھم على تحقیق أھدافھم، وتبادلوا معھم النقاش حول متعة ممارسة ریاضة كرة السلة، وذلك عقب زیارتھم مربط الشقب، عضو مؤسسة قطر.
image 4.jpg
وتأتي زیارة نجوم الرابطة الوطنیة لكرة السلة الأمریكیة إلى مؤسسة قطر ضمن الجولة التي تنظمھا اللجنة العلیا للمشاریع والإرث والتي تستمر على مدى خمسة أیام.
image 6.jpg