جامعة تكساس إي أند أم في قطر تكرم شركة أوكسي قطر

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

جامعة تكساس إي أند أم في قطر تكرم شركة أوكسي قطر

تاريخ الإصدار:
١٨ نوفمبر ٢٠١٨
الفئة:
بيانات صحفية
كرمت جامعة تكساس إي أند أم في قطر شركة أوكسيدنتال بتروليوم قطر المحدودة (أوكسي قطر) بمنحها لوحة على جدار القدوة "باراغونز" Paragons، الذي يكرّم كبار الداعمين والشركاء في الصناعة والمجتمع في قطر.
7.jpg
فلطالما دعمت أوكسي قطر برامج طلاب الهندسة في جامعة تكساس إي أند أم في قطر ، وخاصة برنامج هندسة البترول. حيث قامت شركة أوكسي قطر بدعم تدريب وتطوير طلاب هندسة البترول من خلال برنامج منح سمح لهم بحضور المؤتمر السنوي لجمعية مهندسي البترول وغيرها من الندوات المماثلة في المنطقة ، كما قامت أوكسي قطر برعاية يوم مشروع التصميم السنوي لطلاب السنة الأخيرة وتطوير فرع الطلاب لجمعية مهندسي البترول. وللسنة الرابعة على التوالي ، حصد فرع الطلاب في قطر على جائزة أفضل فرع .

وفي وقت سابق من هذا العام ، ساعدت أوكسي قطر فرع الجامعة في الجهود التي أطلقتها في مجال التوعية التعليمية بهدف توجيه وتحفيز الطلاب من الصف السابع إلى الثاني عشر على اختيار المسارات المهنية و التعليمية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). وتعزز هذه المبادرة مهارات الطلاب في قطر وتدعم أهداف رؤية قطر الوطنية 2030. وتقوم هذه الشراكة على سنوات من النجاح الذي حققته البرامج الإثرائية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة التي تقدمها جامعة تكساس إي أند أم في قطر. وتشجع المبادرة كل من المعلمين والطلاب من خلال مجموعة كبيرة من البرامج الأكاديمية وورش العمل المصممة لمساعدة الطلاب على إيجاد الطريق الصحيح نحو النجاح الأكاديمي.

وحضر السيد آندرو كيرشو ، الرئيس والمدير العام لشركة "أوكسي قطر" ، إزاحة الستار عن اللوحة الخاصة على جدار القدوة “Paragons” في مكتب عميد جامعة تكساس إي أند أم في قطر، وقال، : "تفخر أوكسي بشراكتها الدائمة مع جامعة تكساس إي أند أم هنا في قطر وكذلك في الولايات المتحدة. لقد دعمنا الجامعة لسنوات عديدة ووظفنا بعضًا من أفضل خريجي الجامعة ذات مستوى عالمي. ونحن في أوكسي نؤمن بمواصلة تعزيز روابطنا مع الأوساط الأكاديمية ودعم مراكز التميز في التعليم مثل جامعة تكساس إي أند أم في قطر. ففي أوكسي ، أينما نعيش ونعمل نسعى جاهدين لدعم مجتمعاتنا وللمساعدة في دفع التطوير المستمر في مجال التعليم ، سواء الآن أو فيما يتعلق بالتحديات المستقبلية المتزايدة. ونود أن نشكر جامعة تكساس إي أند أم في قطر وعميد الجامعة على قيادته الحكيمة وعلى هذا التقدير و نتمنى للجميع موفور النجاح في مسيرتهم نحو الأمام".

وقال الدكتور سيزار مالافي ، عميد جامعة تكساس إي أند أم في قطر، "إن الكرم الذي أظهرته شركة أوكسي قطر وإيمانها الراسخ بطلابنا وبرامجنا ملأتنا تواضعا واحترامًا لما تقوم به من دعم. فمن خلال هذه الشراكة، تمكنا من توسيع آفاق طلابنا التعليمية ومساعدتهم على التحضر لحياتهم المهنية ما بعد التخرج، ومن خلال دعم أوكسي قطر لبرامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات نقوم بتوجيه أفضل وأذكى طلاب قطر لاختيار مهن في الهندسة والعلوم ، وهذا ما ستحتاج إليه قطر لتحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030".

لقراءة المزيد يرجى الضغط هنا