صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر تشارك في "جولة العلم" التي شهدتها مؤسسة قطر

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر تشارك في "جولة العلم" التي شهدتها مؤسسة قطر

تاريخ الإصدار:
١٤ ديسمبر ٢٠١٨
الفئة:
بيانات صحفية
في فعالية تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية تجوب مختلف أنحاء الدولة تعبيرًا عن الاعتزاز بالهوية
FlagRelay1.jpg
شاركت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، في فعالية "جولة العلم" التي استضافتها المدينة التعليمية، اليوم، بحضور سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمؤسسة، وحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.
Flag Relay 2.jpg
وقد انضم مختلف أفراد المجتمع إلى قيادات مؤسسة قطر، ونخبة من الرياضيين، ومجموعة من طلاب المدينة التعليمية، للمشاركة في هذه الفعالية الوطنية التي شهدتها المؤسسة. واُختتمت بتسلّم صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، العلم القطري، في حديقة الأكسجين بالمدينة التعليمية.
FlagRelay3.jpg
جاءت مشاركة مؤسسة قطر في "جولة العلم" – والتي تمتد على مسافة 380 كلم عبر الدوحة وخارجها- في إطار احتفال المؤسسة باليوم الوطني بموازاة الإنجازات الرياضية التي تحققها دولة قطر، ما يعكس اسهامات المؤسسة ودورها في تعزيز تنمية المجتمع، من خلال دعم مختلف المبادرات وبرامج التنمية المجتمعية، وخصوصًا تلك التي ترسخّ وحدة المجتمع القطري.
FlagRelay4.jpg
وقد وصلت الجولة إلى المدينة التعليمية، حيث تسلّم العلم أحد طلاب أكاديمية قطر- الدوحة، التي تعمل تحت مظلة التعليم ما قبل الجامعي بالمؤسسة، ومن ثم سلّمه إلى أحد الفرسان القطريين، الذي توجه بدوره إلى المقرّ الرئيسي للمؤسسة، ليُسلّمه إلى السيدة مشاعل النعيمي رئيس تنمية المجتمع في مؤسسة قطر.
FlagRelay6.jpg
من جهتها، قامت السيدة مشاعل النعيمي بتسليم العلم إلى طلاب المدينة التعليمية، والذين توجّهوا إلى مبنى كلية وايل كورنيل للطب- قطر، الجامعة الشريكة لمؤسسة قطر، حيث تسلّمت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، العلم، وتابعت معهم الرحلة نحو مكتبة قطر الوطنية. وكان بانتظار سعادتها أبطال منتخب قطر للدراجات الهوائية، ومن بينهم الدرّاج عبد الله الجعيدي، الذي تسلّم العلم القطري، وانطلق مع المنتخب باتجاه حديقة الأكسجين. وقد ساهم المشاركون في فعالية "جولة العلم" بالمدينة التعليمية بدعم المساعي الوطنية الرامية إلى تعزيز الوحدة، والتآزر، والاعتزاز بالهوية القطرية.

لقراءة المزيد يرجى الضغط هنا