الإعلام

تهدف المشاريع الإعلامية لمؤسسة قطر إلى نشر الفنون التقليدية والمعاصرة والموسيقى والأدب والعمارة والعلوم والتعليم عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة ومن خلال الإنترنت.

دراسة بحثية ترصد تغيرات جوهرية في سوق الإعلانات

أصدرت جامعة نورثويسترن في قطر مؤخرًا دراسةً بحثية أكدت فيها على التغيّرات الجوهرية التي يشهدها سوق الإعلانات العالمي بسبب زيادة الإقبال على استخدام وسائل الإعلام الرقمية، موضحةً بأن هذا التغيير أدى إلى انخفاض حجم العائدات الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط.

دورة الابتكار

أسابيع ‬قليلة‭ ‬تفصلنا‭ ‬عن‭ ‬عودة‭ ‬الموسم‭ ‬الثامن‭ ‬من‭ ‬برنامج‭ ‬‮«‬نجوم‭ ‬العلوم‮»‬،‭ ‬المسابقة‭ ‬التلفزيونية‭ ‬الشهيرة‭ ‬التي‭ ‬أطلقتها‭ ‬مؤسسة‭ ‬قطر،‭ ‬الذي‭ ‬من‭ ‬المرتقب‭ ‬أن‭ ‬يبدأ‭ ‬بث‭ ‬أولى‭ ‬حلقاته‭ ‬في‭ ‬17‭ ‬سبتمبر‭ ‬2016‭ ‬ليؤدي‭ ‬دوره‭ ‬مجددًا‭ ‬في‭ ‬إلهام‭ ‬وتثقيف‭ ‬الجماهير‭ ‬في‭

8922,8913,8871,8843,8790,6933,6891,6667,6481,5751,5678,5671

إظهار المزيد