إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

تعرّف على خبراء سدرة للطب: لمحة عامة عن اضطرابات الأكل لدى الأطفال والمراهقين وفقدان الشهية العصبي (أنوركسيا) والشره المرضي العصبي (بوليميا(

يعاني الشباب المصابون باضطرابات الأكل عادةً من الوحدة والخوف. وفي معظم الأحيان لا تعرف العائلة كيف تتصرف إزاء هذا الوضع. قد يكون هناك تأخير بين بداية ظهور اضطراب الأكل واتخاذ القرار بطلب المساعدة. وربما يؤدي التأخير إلى تفاقم شعور الشخص الذي يعاني من المشكلة بالعزلة.

تعرف في هذه الورشة كيف تؤثر اضطرابات الأكل على جميع المجموعات العرقية والإثنية على حدٍ سواء، ويمكن للأولاد والشباب أن يصابوا أيضًا باضطرابات الأكل، حيث يكون التركيز على النحافة والتحكم في الوزن وبناء العضلات أمراً شائعًا في هذا العمر. يمكن أن تكون اضطرابات الأكل عند الأولاد خطيرة وقد تكون مهددة للحياة.

يجب على الآباء والأقارب ومسؤولي المدارس التنبه إلى عوامل الخطر وملاحظة أعراض اضطرابات الأكل وتحديدها بشكل مبكر، واتخاذ الخطوات اللازمة لمعالجة هذه المشاكل في أسرع وقتٍ ممكن لضمان حصول الأطفال والمراهقين على أفضل النتائج الممكنة.

اضغط هنا للتسجيل
مشاركة
  • التاريخ
    2021March4
  • الوقت11:00 - 3/4/2021, 3:00:00 A
  • الجهة المنظمةسدرة للطب

See all results

Coronavirus (COVID-19) Updates

For the latest COVID-19 information and updates from Qatar Foundation, please visit our Statements page

Meet Sidra Medicine's Experts: Overview of Eating Disorders in children and teens, Anorexia Nervosa and Bulimia Nervosa

Youth with eating disorders are often lonely and terrified. Families often don't know what to do. There may be a delay between the start of an eating disorder and a decision to look for help. The person with the problem may feel more and more isolated.

Join us in this workshop to know how eating disorders affect all racial and ethnic groups. Boys and young men can also develop eating disorders where the focus on leanness, weight control, and muscle building is common. Eating disorders in boys can be serious and may be life-threatening.

Parents, relatives, and school personnel need to be aware of risk factors and symptoms of eating disorders to identify them early and take the necessary steps to address these issues early to ensure the best possible outcomes for children and teens.

Click here to register
Share
  • Date
    2021March4
  • Time11:00 - 3/4/2021, 3:00:00 A
  • Organized bySidra Medicine