باشر عملك التجاري مع مؤسسة قطر

  • من:
  • تاريخ النشر: ٢٨ مارس ٢٠١٣
    باشر عملك التجاري مع مؤسسة قطر
    تدرك مؤسسة قطر أن ريادتها الدولية تتطلّب تعاونًا مع الشركاء الذين يمتلكون ذات الأهداف والطموحات. وفي هذا الإطار، نثمّن المشروعات التجارية التي تدعم رؤيتنا لإطلاق قدرات الإنسان وتسهم في تحويل اقتصاد دولة قطر إلى اقتصاد قائم على المعرفة.

    كن مورّدًا لمؤسسة قطر:
    شكرًا لرغبتك في مباشرة عملك التجاري مع مؤسسة قطر. إننا في المؤسسة نلتزم بتوفير فرص متكافئة لكافة المشروعات التجارية للمشاركة في أنشطتنا المتعلقة بالمشتريات والتعاقدات.

    لتسجيل المورّدين وتقديمهم لمؤسسة قطر، يُرجى التفضل بملء نموذج تسجيل المورّدين وإرساله عبر البريد الإلكتروني لإدارة المشتريات، إلى جانب المستندات اللازمة كما هو مبيّن في النموذج. يجب أن تكون كافة المستندات باللغة الإنجليزية، كما يجب على المورّدين القطريين تقديم سجل تجاري من الوزارة باللغة الإنجليزية، ويتعين على المورّدين من البلاد الأخرى تقديم شهادات السجل التجاري الحكومية بلغتها الأصلية، إلى جانب الترجمة الإنجليزية المصدّقة من كاتب العدل. تُقبل النسخ الإلكترونية حصرًا عبر البريد الإلكتروني: procurementrelations@qf.org.qa؛ وسيتم التعامل مع جميع البيانات بسريّة تامّة.
    يُرجى التأكد من صحة اسم الحساب البنكي واسم الشركة ومطابقة الأسماء بشكل دقيق، كما يُرجى إدراج ختم الشركة والتوقيعات على جميع صفحات المستندات المدرجة أدناه.


    لعمليات الشرائية الإلكترونية:

    تلتزم مؤسسة قطر بتحسين عملية التواصل مع المورّدين، حيث توفّر البوابة الإلكترونية للموردين، التابعة لإدارة المشتريات في مؤسسة قطر، وسيلةً سهلةً وفاعلةً للتواصل بشأن المشتريات.

    مميزات بوابة الموردين الإلكترونية

    يمكن القيام بجميع عمليات الشراء إلكترونيًا.

    توفّر هذه البوابة الإلكترونية الآمنة وسيلةً سهلةً وفاعلةً لتبادل المستندات المتعلقة بالمشتريات، ومعلومات المحاسبة، وإصدار الفواتير، كما يمكن للموردين أيضًا استخدام الخدمات الأخرى التي توفّرها البوابة الإلكترونية للموردين، مثل:

    • استلام طلبات الشراء إلكترونيًّا
    • تأكيد استلام طلبات الشراء إلكترونيًّا
    • استعراض سجلّات طلبات الشراء، والتسليم، وإصدار الفواتير
    • تقديم الفواتير إلكترونيًّا. (يُرجى التواصل مع (financesupport@qf.org.qa
    • مراجعة سجل الشحنات
    • تعقب عمليات السداد
    • الحصول على تقارير متعلقة بالمعاملات التجارية

    تسجيل دخول المورّدين:
    سيُتاح أمام كل مورّد مسجّل في مؤسسة قطر استخدام البوابة الإلكترونية للمورّدين، حيث يحق له طلب هوية مستخدم وكلمة سرّ خاصة تُمنح له بنهاية الورشة التدريبية التي تُعقد بصفة دورية.

    سيمنحك دليل التدريب المبسّط تصورًا واضحًا حول كيفية استخدام البوابة الإلكترونية للمورّدين في معاملاتك اليومية مع مؤسسة قطر.

    تبادل المستندات المتعلقة بالمشتريات، ومعلومات المحاسبة، وإصدار الفواتير، كما يمكن للموردين أيضًا استخدام الخدمات الأخرى التي توفّرها البوابة الإلكترونية للموردين، مثل:


    لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مؤسسة قطر عبر البريد الإلكتروني: procurementrelations@qf.org.qa أو رقم الهاتف 44540000.