إظهار جميع النتائج

الوصول إلى المدينة التعليمية خلال كأس العالم FIFA قطر 2022™

تجد هنا كل ما تحتاج لمعرفته عن الوصول إلى المدينة التعليمية خلال فترة كأس العالم FIFA قطر 2022™. سواء أكنت من مشجعي كرة القدم الذين يزورون حرمنا الجامعي للمرة لأولى أو موظفًا متجهًا إلى عمله، ستجد في هذه الصفحة آخر الأخبار عن تحويل الطرق أو إغلاقها وغيرها من المعلومات المهمة.

Education City Stadium - QF - Hero

آخر التحديثات

01

أيام المباريات

02

التوجه إلى استاد المدينة التعليمية

بادر بالتخطيط ليومك بحيث تحسب المدة المطلوبة للتنقل في أثناء توجهك للمباراة. سيبدأ كل من ترام المدينة التعليمية وحافلات الجمهور عملهما قبل بداية المباراة بأربع ساعات، وعليك أن تعرف ما يلي:

استكشف المدينة التعليمية

لن يسمح بتواجد السيارات داخل المدينة التعليمية خلال أيام المباريات، فإذا كنت تود استكشاف المدينة التعليمية في أثناء انتظارك بداية المباراة يمكنك ركوب الترام متوجهًا إلى حديقة الأكسجين أو التجول سيرًا على الأقدام.

زيارة غير المتفرجين للمدينة التعليمية

إذا كنت متوجهًا لزيارة المدينة التعليمية في يوم المباراة، لكن زيارتك ليست بغرض حضور المباراة، فهذا هو القسم المناسب لك.

صلاة الجمعة خلال أيام المباريات

ستفتح البوابة 5 ومواقف جامع المدينة التعليمية للقادمين لأداء الصلاة في يومي الجمعة الموافقين 2 و9 ديسمبر، وسيغلق كلاهما بعد الصلاة كما هو موضح في مواعيد الإغلاق أعلاه.

للوصول إلى جامع المدينة التعليمية لأداء الصلوات الأخرى يتوجب على المصلين ركن سياراتهم في موقف السيارات "P33" (موقف السيارات السفلي في الشمال الشرقي - حديقة الأكسجين) أو موقف السيارات "P34" (موقف السيارات في الجنوب الشرقي – الشقب) والذهاب إلى الجامع مشيًا أو من خلال الترام.

الأيام الخالية من المباريات

03

في الأيام الخالية من المباريات سيعمل كل شيء في المدينة التعليمية كعادته؛ حيث ستكون البوابات مفتوحة ومواقف السيارات الخاصة المرتبطة بالمباني متاحة، وسيعمل الترام بشكل كامل عبر الخط الأصفر.

ويمكن للزوار الوصول إلى جميع أجزاء المدينة التعليمية، ما عدا:

  • المنطقة المحيطة باستاد المدينة التعليمية بما في ذلك البوابة 1
  • موقف السيارات "P31" (موقف السيارات الغربي)
  • موقف السيارات "P33" (موقف السيارات السفلي في الشمال الشرقي - حديقة الأكسجين)
  • الطابق الأرضي فقط في موقف السيارات "P34" (موقف السيارات الجنوبي الشرقي – الشقب)

مواعيد الترام

04

هذه خريطة محطات توقف الخط الأصفر للترام: