باشر عملك التجاري مع مؤسسة قطر

تدرك مؤسسة قطر أن ريادتها الدولية تتطلّب تعاونًا مع الشركاء الذين يمتلكون ذات الأهداف والطموحات. وفي هذا الإطار، نثمّن المشروعات التجارية التي تدعم رؤيتنا لإطلاق قدرات الإنسان وتسهم في تحويل اقتصاد دولة قطر إلى اقتصاد قائم على المعرفة.

كن مورّدًا لمؤسسة قطر

01

نشكركم على اهتمامكم بالعمل مع مؤسسة قطر، حيث نلتزم بتوفير فرص متكافئة أمام جميع مؤسسات الأعمال للمشاركة في أنشطة الشراء والتعاقد لدينا.

فيما يخص تسجيل الموردين وتقديمهم إلى مؤسسة قطر، يُرجى تعبئة نموذج تسجيل الموردين وإرساله عبر البريد الإلكتروني إلى إدارة المشتريات، مصحوبًا بجميع الوثائق اللازمة على النحو المبين في النموذج.

يجب أن تكون جميع الوثائق باللغة الإنجليزية. ويجب على المورد القطري تقديم نسخة باللغة الإنجليزية من تسجيل الشركة (CR) الصادر عن الوزارة. ويجوز للموردين الآخرين تقديم شهادة موثقة من السجل التجاري الحكومي بلغتهم مع نسخة ترجمة إنجليزية معتمدة. نقبل فقط النسخ الإلكترونية عبر الرابط procurementrelations@qf.org.qa، ونضمن السرية التامة للبيانات. ويجب أن يتطابق اسم الحساب البنكي مع اسم الشركة.

كما يُرجى التأكد من تهيئة جميع الصفحات، والتوقيع على الصفحة الأخيرة، ووضع ختم الشركة في كل من النماذج الثلاثة أدناه.

العمليات الشرائية الإلكترونية

02

تلتزم مؤسسة قطر بتحسين عملية التواصل مع المورّدين، حيث توفّر البوابة الإلكترونية للموردين، التابعة لإدارة المشتريات في مؤسسة قطر، وسيلةً سهلةً وفاعلةً للتواصل بشأن المشتريات.

مميزات بوابة الموردين الإلكترونية

يمكن القيام بجميع عمليات الشراء إلكترونيًا.

توفّر هذه البوابة الإلكترونية الآمنة وسيلةً سهلةً وفاعلةً لتبادل المستندات المتعلقة بالمشتريات، ومعلومات المحاسبة، وإصدار الفواتير، كما يمكن للموردين أيضًا استخدام الخدمات الأخرى التي توفّرها البوابة الإلكترونية للموردين، مثل:

  • استلام طلبات الشراء إلكترونيًّا
  • تأكيد استلام طلبات الشراء إلكترونيًّا
  • استعراض سجلّات طلبات الشراء، والتسليم، وإصدار الفواتير
  • تقديم الفواتير إلكترونيًّا. (يُرجى التواصل مع (financesupport@qf.org.qa
  • مراجعة سجل الشحنات
  • تعقب عمليات السداد
  • الحصول على تقارير متعلقة بالمعاملات التجارية

تسجيل دخول المورّدين

03

سيُتاح أمام كل مورّد مسجّل في مؤسسة قطر استخدام البوابة الإلكترونية للمورّدين، حيث يحق له طلب هوية مستخدم وكلمة سرّ خاصة تُمنح له بنهاية الورشة التدريبية التي تُعقد بصفة دورية.

سيمنحك دليل التدريب المبسّط تصورًا واضحًا حول كيفية استخدام البوابة الإلكترونية للمورّدين في معاملاتك اليومية مع مؤسسة قطر.

تبادل المستندات المتعلقة بالمشتريات، ومعلومات المحاسبة، وإصدار الفواتير، كما يمكن للموردين أيضًا استخدام الخدمات الأخرى التي توفّرها البوابة الإلكترونية للموردين، مثل:

شكوى المُورّد

04

إذا كنت مُورّدًا مُسجّلًا لدى مؤسسة قطر ولديك أي شكاوى، فإنه يمكنك ملء استمارة "شكوى المُورّد"، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني التالي: procurementrelations@qf.org.qa

للمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على إجراءات تقديم شكوى المُورّد.


لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مؤسسة قطر عبر البريد الإلكتروني: procurementrelations@qf.org.qa أو رقم الهاتف 44540000.