إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

المخاطر المترتبة على المشاركة في المسابقة

01

المخاطر المترتبة على المشاركة في المسابقة: قررتُ بمحض اختياري المشاركة في مسابقة: "سباق مؤسسة قطر" (يشار إليها من هنا فصاعدًا بكلمة "المسابقة") والتي تنظمها مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.

وعليه أقر بالتالي:

  • أدرك أن هذه المسابقة هي نشاط رياضي قد يعرضني لمخاطر، منها: إصابات بسبب ضعف اللياقة الرياضية أو قدرة التحمل، أو بسبب تعطل الأجهزة، أو التصرفات الصادرة عن أفراد آخرين، منهم على سبيل المثال وليس الحصر: المشاركين والمتطوعين والمتفرجين والمدربين والمنظمين والمشرفين و/أو القائمين على تقديم الفعالية، وحالة الطقس، و/أو الظروف الطبيعية الأخرى.
  • نتيجةً لهذه المخاطر المحتملة، أعلم أنني قد أتضرر أو أصاب وقد تتضرر ممتلكاتي أيضًا. ومراعاةً لشروط المشاركة، أعلن وأؤكد موافقتي على البنود الواردة في هذه الوثيقة.

تحمُّل المخاطر

02

أقرّ أنني لائق بدنيًا، وتلقيتُ تدريبًا كافيًا للمشاركة في هذه المسابقة، وأنني لا أعاني أية مشكلات صحيّة تمنعني من ذلك.

بمُوجب هذه الوثيقة، أقر بتحملي اختياريًا المخاطر المحتملة المذكورة أعلاه، وكذلك المخاطر الأخرى غير المذكورة والتي تعد جزءًا من هذه المسابقة، وأي ضرر أو إصابة أو خسارة جسدية أو مادية تحصل نتيجة المشاركة في المسابقة أو خلال التنقل منها وإليها.

إخلاء مسؤولية

03

أخلي مسؤولية مؤسسة قطر، وموظفيها، ووكلائها، ومسؤوليها، والمتعاقدين معها، وموظفيهم، ومسؤوليهم، ومدرائهم (يُشار إليهم جميعًا تحت مسمى "الأطراف بريئة الذمة") من جميع المسؤوليات وأسباب الدعوى، والطلبات، والمطالبات، التي قد تنشأ في أي شكل سواء نتيجة الإصابات، أو الخسائر أو الأضرار التي قد تحدث لي أو لأي شخص آخر أو أية ممتلكات خلال المسابقة أو ما يتعلق بها. لا يشمل هذا الإخلاء دعاوى الإهمال أو سوء التصرف المتعمد أو الطائش، أو أية مسؤوليات أخرى مُدرجة في القانون القطري ولا يُسمح باستبعادها بالاتفاق.

التعويض وإبراء الذمة والدفاع

04

أتعهد بالالتزام بتعويض الأطراف بريئة الذمة وإبراء ذمتها تمامًا والدفاع عنها ضد أية مطالبات تتعلق بإهمالي الشخصي وأية مطالبات تحدث نتيجة سلوكي خلال المسابقة.

الموافقة على اتباع التعليمات

05

أوافق على اتباع قوانين المسابقة التي قُدمت لي والالتزام بتعليمات قادة المسابقة.

المتعاقدون المستقلون

06

أقر بأن مؤسسة قطر لا تملك السيطرة ولا تتحمل مسؤولية تصرفات أي من المتعاقدين المستقلين الذين يقدمون أية خدمات للمسابقة.

حقوق التصوير

07

أدرك أنه قد يتم التقاط صور أو تسجيل مقطع مرئي لي خلال المسابقة. وأتنازل عن حقوق الدعاية والخصوصية أو الموافقة المسبقة لأي ظهور لي أو لاسمي فيما يتعلق بها، وذلك إلى أقصى حد يسمح به القانون.