إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

May 26, 2014

مديرة البرامج الطلابية وكرة السلة للطالبات تحصل على جائزة "تكريم" من جامعة حمد بن خليفة

مشاركة
HBKU award 4_.jpgحازت كلية الشؤون الخارجية في جامعة جورجتاون قطر على جائزتين متميزتين في حفل جامعة حمد بن خليفة الأخير لتوزيع جوائز "تكريم."

تم منح جائزة الموظف الاستثنائي لمديرة البرامج الطلابية في جامعة جورجتاون قطر، كاثرين كينج، كما تم تقديم جائزة "الفريق الرياضي لهذا العام" لفريق كرة السلة للطالبات في جامعة جورجتاون قطر، تقديراً لما أظهروه من حرص على روح الفريق وسلوكيات إيجابية داخل وخارج الملعب، فضلاً عن الروح الرياضية العالية للفريق.

وقالت مدربة فريق كرة السلة للطالبات جاكي سنيل: "وضع فريق كرة السلة للطالبات أهدافاً طموحة حيث ركزت عضواته على بناء فريق قوي لديه القدرة على النجاح. وقد حقق فريق الفتيات موسماً ناجحاً دون هزيمة وفاز في التصفيات النهائية أيضاً، بينما حقق الفريق في العام الماضي التساوي في عدد مرات الفوز والخسارة. إلا أن الفرق كان واضحاً هذا العام، حيث كان دفاع الفريق الأفضل في الدوري لأن عضوات الفريق عملن سوياً كمجموعة واحدة، ولم تكن هجمات الفريق من صنع لاعبة واحدة، وإنما نتيجة التعاون والتمريرات والمشاركة مما مكن العديد من اللاعبات من تسجيل الأهداف. لقد تطور أداء فريق كرة السلة للطالبات بشكل كبير، وهو ما ضمن له النجاح هذا الموسم."

وتمنح جوائز "تكريم" للطلاب والمنظمات والفرق الرياضية والمهنيين من جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة الذين أظهروا التفوق والالتزام في تحقيق الأهداف العامة لجامعة حمد بن خليفة.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.