إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

June 13, 2016

"ويش" يعرض نتائج بحوثه في منتدى عالمي للسياسات الصحية

مشاركة
يستعد مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية، "ويش"، لعرض أبحاثه المعززة بالأدلة، في منتدى خاص عن السياسات الصحية العالمية.
null
وسيناقش المنتدى الذي يُعقد بعنوان "الصحة العالمية:سلامة المرضى، ورعاية مرضى السرطان، والتغطية الصحية العالمية، والابتكار" - القضايا الرئيسية التي تواجه القطاع الصحي العالمي، مثل التنفيذ الفعال للتغطية الصحية العالمية، وتحسين سلامة المرضى المستمدة من مجموعة بحوث السياسات التي أجراها "ويش" خلال السنوات الأخيرة.

وستؤدي قيادات مبادرة ويش ورؤساء منتديات البحوث التابعة لمؤتمر ويش أدوارًا بارزة في المنتدى، حيث سيديرون المناقشات ويتحدثون عن خبراتهم الخاصة في مجال الرعاية الصحية. ويشارك في هذه الفعالية أكثر من 150 شخصية عالمية رائدة من المؤسسات الأكاديمية والأهلية ووسائل الإعلام.
وقال البروفيسور اللورد دارزي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية "ويش":"تدل شراكتنا مع مجلة هيلث أفيرز على التأثير العالمي لأبحاث مؤتمر ويش. ونحن نتطلع للمشاركة في هذا المنتدى المشترك، الذي يبشر بعقد مناقشات قيِّمة وحوارات ثرية حول بعض من القضايا الأكثر إلحاحًا في مجال الرعاية الصحية اليوم".

وبهذه المناسبة، صرّح إجبرت شيلينجز، الرئيس التنفيذي لـ"ويش"، بقوله:"يتمثل الهدف الأسمى لمؤتمر ويش في التأثير على صناع القرار باستخدام أفضل الأدلة المتاحة. وتعني رؤيتنا للتوسع المستمر لأبحاثنا الأصلية عن طريق نشر هذه المقالات العشرة أن أصداء بحوث مؤتمر ويش تتواصل وتتعزز بقوة في أوساط مجتمع السياسات الصحية. يتداخل قطاع الرعاية الصحية بشكل فريد مع القطاع الأكاديمي، ولا شك بأن تواجدنا المستمر على صفحات إحدى المجلات الموثقة علميًا من يعزز مكانتنا العلمية. وبالطبع، فإنه من الممتع، على وجه الخصوص، عرض المحتوى الذي طوره المؤتمر لقادة الرأي الرئيسيين في واشنطن".

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا