إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

October 8, 2015

"ويش" يشارك في "مؤتمر صحة وسلامة الموظفين"

مشاركة
يشارك مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية "ويش"، أحد المبادرات العالمية التي أطلقتها مؤسسة قطر، كمحاور رئيسي في جلسات مؤتمر "صحة وسلامة الموظفين"، الذي سيعقد في الدوحة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر، 2015، تحت رعاية سعادة السيد عبد الله بن خالد القحطاني، وزير الصحة العامة، في الدوحة بدعم رسمي من المجلس الأعلى للصحة.
wish_logo.jpg
وسيبحث مؤتمر"صحة وسلامة الموظفين" في جلساته التحديات الصحية في ظل التأكيدات التي تشير إلى أن أجواء الأعمال المتقلبة والعولمة وبيئات العمل الصعبة تعد من العوامل المسببة لهذه التحديات التي يواجهها أصحاب العمل والموظفين.

ويهدف المؤتمر الى العثور على أفضل الطرق النوعية الكفيلة بتحقيق رعاية صحية عالية الجودة للقوى العاملة بغية الحد من الأعباء الاقتصادية للإصابات الحصية والمرضية في مكان العمل.

وسيتحدث السيد إيجبرت شيلينجز، الرئيس التنفيذي لمؤتمر "ويش"، في إحدى الجلسات التي تُعقد بعنوان "أعمال الصحة ومكاسب الوقاية: من المنظور التجاري" في اليوم الأول من المؤتمر في الساعة التاسعة صباحًا، عن العائد على الاستثمار التي توفره استرتيجيات برامج الرعاية الصحية والوقائية عندما تعمل بها الشركات التجارية.

وتشتمل المواضيع الأخرى التي سيتم تناولها في هذه الفعالية على صحة موظفي الشركات والتنمية المستدامة والتحديات الطبية التي تواجه صناعة الطيران وتعزيز صحة ومرونة القوى العاملة والرعاية الصحية الرائدة عن بعد.

ويبشر المؤتمر، الذي يضم أكثر من 30 متحدثًا ومواضيع مختارة تزيد على 20 موضوعًا، بتقديم خيارات ثرية من الجوانب التثقيفية والمناقشات المهنية الرائدة.

وسيقدم المؤتمر نصائح وتوجيهات ثرية بشأن أفضل الممارسات من خلال الجلسات التفاعلية التي يقودها المتحدثون والمناقشات الفكرية الملهمة ودراسات الحالة الواقعية وورش العمل القائمة على الأنشطة العملية التي تمنح المشاركين تجربة تعلم فريدة تلبي احتياجاتهم المهنية، من خلال تضمين شعار "خطة العمل العالمية – تعزيز صحة العمال والمساهمة في ازدهار الأعمال."

ويأمل "ويش"، من خلال مشاركته في المؤتمر، في ترجمة ما تمت مناقشته والعمل على تطبيقه كسياسات واقعية في اطار تقديم مبادرات مناسبة للرعاية الصحية المحلية.

لقراءة الخبر بكامل يرجى الضغط هنا