2016 M10 15

"وايز" يشارك في مؤتمر وزراء التعليم بمجموعة الدول الأيبيرية الأمريكية

مشاركة
شارك مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز"، مؤخرًا، في الدورة الخامسة والعشرين للمؤتمر الأيبيري الأمريكي لوزراء التربية والتعليم الذي عقد في مدينة أندورا لا فيلا، عاصمة إمارة أندورا.
مؤتمر وايز
وعلى هامش الملتقى، استضاف السيد ستافروس يانوكا، الرئيس التنفيذي لمؤتمر "وايز" مناقشات طاولة مستديرة حول موضوع أولويات التعليم، كما أعلن عن نيّة مؤتمر "وايز" إبرام شراكة مع "منظمة الدول الأيبيرية الأمريكية"، تقدم المنظمة بموجبها جلسة خاصة خلال مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز" 2017.

وأضاف السيد يانوكا بأن مؤتمر "وايز" سيدرس احتمالات التعاون المشترك في مجال البحوث مع منظمة الدول الأيبيرية الأمريكية، حيث قال:"أنا مؤمنٌ بإمكانية العمل جنبًا إلى جنب مع شركاء آخرين، وكذلك النظر في القضايا البحثية ذات الأهمية الخاصة لدى منظمة الدول الأيبيرية الأمريكية؛ إذ يمكننا عقد شراكات بغية توحيد الجهود وجمع صانعي السياسات العالميين، والتربويين، وقادة الأعمال، وروّاد العمل الاجتماعي للنقاش والتحاور وتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات. كما أعتقد بأننا قادرون على التعلم من بعضنا البعض، ودعم الأولويات التعليمية التي أنشئت من أجلها كلتا مؤسستينا، من خلال التعاون المشترك".

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا