2015 M03 11

فَتح باب الترشيح وتقديم طلبات الانتساب إلى برنامج صوت المتعلمين 2015 التابع لـ "وايز"

مشاركة
شرع مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز" في بحثه العالمي عن متعلمين متميزين من الشباب (تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عامًا) من خلفيّات ثقافية وتخصصات أكاديميّة متنوعة للاشتراك في برنامج صوت المتعلمين لعام 2015-2016. وسيقبل المؤتمر اعتبارًا من الآن وحتى 30 أبريل 2015 طلبات الترشيح والانتساب من الشباب للانضمام إلى مجتمع برنامج صوت المتعلمين التابع لـ"وايز.".

يهدف برنامج صوت المتعلّمين إلى تنمية ثقافة الشباب في مجالات التعليم وريادة الأعمال إلى جانب مهاراتهم في القيادة والتواصل.
Wise-Prize-for-Education-2013.jpg
من هم المؤهلون للترشيح أو التقدم بطلبات الانتساب؟ إنّ الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 سنة والناشطون في مجتمعاتهم المحلية، والقادرون على إظهار شغف قوي والتزام تجاه التعليم هم مؤهلون للانضمام إلى برنامج صوت المتعلّمين. ويمكن لممثلي المؤسسات والمنظمات والبرامج والشبكات من جميع أنحاء العالم ترشيح أي طالب أو خريج؛ كما يمكن للطالب التقدم للبرنامج بنفسه عبر تقديم طلبٍ يصادق عليه حكمين اثنين. ويمكن إيجاد لائحة مفصّلة لمعايير الأهلية على صفحة الانتساب.

العملية: تُقبل الترشيحات والطلبات حاليًا على الإنترنت. أنشِئ حسابًا واملأ الاستمارة الرسمية المتاحة على نظام الاستمارات الإلكتروني الخاص بمؤتمر "وايز": www.wise-qatar.org/learners-voice

الزمان: يجب تقديم الطلبات قبل 30 أبريل 2015، الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينتش.

لمزيدٍ من المعلومات عن برنامج صوت المتعلمين، يرجى متابعة أنشطة البرنامج على تويتر (#WISELearners)، أو زيارة موقع مؤتمر "وايز" (http://www.wise-qatar.org/)، أو مدونة صوت المتعلمين، أو الاتصال بفريق المؤتمر عبر البريد الإلكتروني: learnersvoice@wise.org.qa

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.