إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

April 29, 2014

طلاب برنامج ما قبل الطب في كلية طب وايل كورنيل في قطر يحتفلون بتخرجهم

مشاركة
Photo 3.jpgاحتفل 35 طالباً وطالبة من برنامج ما قبل الطب في كلية طب وايل كورنيل في قطر باجتيازهم البرنامج الذي يمتدّ لعامين ويُعَدُّ برنامجاً تعليمياً مكثفاً وصارماً يشمل العلوم الأساسية والرياضيات واللغة الإنجليزية. وقد تسلَّم المحتفى بهم شهاداتهم أمام جَمْع من ذويهم وأصدقائهم وسيلتحقون ببرنامج الطب العام المقبل ليتخرجوا أطباء بعد أربع سنوات.

وبهذه المناسبة، أشاد الدكتور جاويد شيخ عميد كلية طب وايل كورنيل في قطر، بالتزام الخريجين ومثابرتهم في دراستهم، وقال: "أحسنتم وأثبتم جدارتكم. فبرنامج ما قبل الطب يتطلب الدراسة دون كلل لإكمال مساقاته بنجاح ويستلزم ما هو أكثر بكثير من تسخير نعمة التفكير والاجتهاد والانكباب على الكتب حتى وقت متأخر من الليل، فإلى جانب كل ذلك يستلزم البرنامج عزماً وتصميماً راسِخَيْن. نحن فخورون إلى أبعد الحدود بكم، وأتوجه بالتهنئة الصادقة إلى الخريجين وآبائهم على السواء".

وخلال الكلمة الرئيسة للحفل قال الدكتور آلان ويبر أستاذ اللغة الإنجليزية المشارك: "عندما أتأمل بمستقبل كل واحد منكم، ممَّن درستهم أو أشرفت عليهم، لا أشاهد في الأفق إلا المزيد من التفوق. لم تثابروا وتتفانوا في دراستكم فحسب، بل كرَّستم أيضاً وقتكم وجهدكم دعماً للعديد من القضايا النبيلة، وتطورتم وأصبحتم ملتزمين بالقيم الأخلاقية، متعاطفين مع غيركم".

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.