إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

September 17, 2013

كلية طب وايل كورنيل في قطر تدعو الخريجين القطريين للالتحاق ببرنامج تدريبي حول الطب الحيوي

مشاركة
تبدأ في شهر يناير 2014 النسخة الرابعة من برنامج التدريب حول الطب الحيوي الذي أطلقته كلية طب وايل كورنيل في قطر دعماً لرؤية قطر الوطنية 2030 ومساهمة منها بتحويل قطر إلى دولة قائمة على الاقتصاد المعرفي.

وهذا البرنامج الذي يستمر لستة أشهر، يستهدف القطريين المتخرجين حديثاً الذين يرغبون في أن يصبحوا باحثين إكلينيكيين وباحثين في الطب الحيوي من حاملي شهادات في العلوم والكمبيوتر وإدارة الأعمال والاتصالات وشهادات أخرى ذات صلة. وسيحصل المتدربون بعد انقضاء فترة التدريب على شهادة مشاركة من الكلية بالإضافة إلى خبرة مكتسبة في المختبرات البحثية ذات المعايير العالمية في كلية طب وايل كورنيل في قطر.

تشمل الحوافز التي يقدمها البرنامج التدريبي حول الطب الحيوي المموّل من كلية طب وايل كورنيل في قطر، شهادة وراتباً ومخصصات أخرى لجميع الملتحقين به، وتدير الكلية هذا البرنامج بالتعاون مع برنامج قطر للريادة في العلوم المنبثق عن مؤسسة قطر.

يُرجى من الراغبين الالتحاق بهذا البرنامج، تقديم الطلبات في مهلة أقصاها 21 أكتوبر، على الرابط التالي http://researchtraining.qatar-weill.cornell.edu/pages/application.aspx وستعقد جلسة تعريفية بالبرنامج في 30 سبتمبر الحالي. وللمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالسيد ياسر حسين منسّق البرنامج على البريد الإلكتروني yah2012@qatar-med.cornell.edu