إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

September 14, 2014

فريق "الجوهرة" في "فودافون" يزور مدرسة "مالك بن أنس النموذجية المستقلة للبنين"

مشاركة
فريق الجوهرة في فودافون يزور مدرسة مالك بن أنس النموذجية المستقلة للبنيناحتفاءً بالعودة إلى المدارس، زارت عضوات فريق برنامج "الجوهرة" في "فودافون" مؤخراً مدرسة "مالك بن أنس النموذجية المستقلة للبنين،" وتوجهن بالحديث إلى طلابها حول التطور التقني والدور الذي يلعبه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في حياتنا اليومية.

وقامت السيدة وفاء صالح، مديرة برنامج "الجوهرة" لدى "فودافون قطر،" بشرح أهمية إسهامات مزودي خدمات الاتصالات وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مساعدة البلدان على تسريع عجلة نموها لتصبح أكثر اتصالاً وتطوِّر مدناً أكثر ذكاءً. وقدمت صالح لمحة عامة عن برنامج "الجوهرة" وأهدافه ورؤيته.

ويعد برنامج "الجوهرة" مبادرة فريدة من نوعها للمرأة القطرية لبيع منتجات وخدمات شركة "فودافون" للأصدقاء والأسر والمجتمعات المحلية. وتتعلم المرأة القطرية في هذا البرنامج مهارات جديدة كل يوم؛ كما يتيح لها العمل من المنزل، والقدرة على كسب دخلها، والسعي لتطوير إمكاناتها الريادية؛ وبذلك تسهم مرونة البرنامج في ابتكار فرص العمل للمرأة القطرية وتمكينها. ويضم "الجوهرة" سيدات تتراوح أعمارهن بين 23 و46 عاماً نصفهن من الأمهات والطالبات الجامعيات.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.