2015 M06 17

فودافون قطر تنظم #تحدي_العطاء خلال شهر رمضان المبارك

مشاركة
تنظم شركة "فودافون قطر" خلال شهر رمضان المبارك مسابقة #تحدي_العطاء (#GivingChallenge) التي يكرّس فيها 4 شباب قطريين نفـوذهم على منصات التواصل الاجتماعي بهدف جمع التبرعات لصالح مؤسسات خيرية من اختيارهم.
Vodafone Influencers (1).jpg
وتضم قائمة المشاركين في التحدي كلاً من عبد العزيز يوسف، وإبراهيم ياسر، وراشد الكواري، وسعود المعاضيد والذين سيستخدمون حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحث متابعيهم على التصويت للمؤسسة الخيرية التي اختاروها عبر الرابط الخاص على موقع "فودافون قطر" الإلكتروني www.vodafone.qa/GivingChallenge. وستتبرع الشركة بمبلغ 20 ريـالاً قطرياً عن كل صوت يذهب إلى كل واحدة من المؤسسات بنهاية الشهر الفضيل.

وبهذه المناسبة، قالت دانة حيدان، رئيس المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة في "فودافون قطر": "يتيح #تحدي_العطاء سبلاً جديدة أمام الجمهور للقيام بالأعمال الخيرية التي تعزز روح العطاء خلال الشهر الفضيل. ويمثل المشاركون الأربعة في المسابقة خير قدوة للشباب القطري، ونحن على ثقة تامة بأنهم سينجحون بفضل روحهم المعطاءة في جمع مبالغ مالية كبيرة للمؤسسات الخيرية التي اختاروها، إضافة إلى رفع سوية الوعي بأهمية الجهود النبيلة التي تبذلها تلك المؤسسات".

ويعتبر عبد العزيز يوسف، المعروف أيضاً باسم "تمساح" (Temsa7) على منصات التواصل الاجتماعي، واحداً من أشهر رسامي الكاريكاتير القطريين، والذي حظيت أعماله بإشادة واسعة ضمن الأوساط الفنية. واختار يوسف دعم مؤسسة "الهلال الأحمر القطري" خلال مشاركته في #تحدي_العطاء، ويمكن متابعته على موقعي "تويتر" و"انستجرام" على الحساب (@Temsa7Ly)، وعلى موقع "سناب شات" على الحساب (@Temsa7comics).

أما إبراهيم ياسر، فهو من خريجي "جامعة قطر" وأحد الناشطين الشباب في مجال التعليم. واختار ياسر دعم مؤسسة "راف الخيرية"، ويمكن متابعته على مواقع "تويتر" و"انستجرام" و"سناب شات" عبر حسابه (@QTR_750).

بدوره يعد راشد الكواري أحد أبرز رسامي الكاريكاتير القطريين أيضاً، ؛ وقد حصد مقطع الفيديو الذي رفعه الكواري مؤخراً على موقع "يوتيوب" أكثر من 500 ألف مشاهدة من دولة قطر. واختار الكواري جمع التبرعات لصالح مؤسسة "قطر الخيرية"، ويمكن متابعته على مواقع "تويتر" و"انستجرام" و"سناب شات" عبر حسابه (@Rashid_AlKuwari).
وأخيراً، يعتبر سعود المعاضيد أحد النجوم الصاعدين في مجال التقديم التلفزيوني. ويشارك المعاضيد في هذا التحدي كسفير لجمع التبرعات لصالح "مؤسسة عيد الخيرية"؛ ويمكن متابعته على موقعي "تويتر" و"انستجرام" عبر حسابه (@Saoudalmaadeed)؛ أو على موقع "سناب شات" عبر حسابه (@ Salmaadeed).

لقراءة الخبر بالكامل يُرجى الضغط هنا