إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 9, 2015

مجموعة "فودافون" ترأس مجلس إدارة "معهد سلامة الأسرة على الإنترنت"

مشاركة
أعلنت مجموعة "فودافون" العالمية عن تولّي السيدة ليزا فيلتون، رئيس قسم تنظيم معايير المحتوى الرقمي في المجموعة، منصب الرئيس التالي لمجلس إدارة "معهد سلامة الأسرة على الإنترنت" (FOSI).
ليزا فيلتون
ويعد "معهد سلامة الأسرة على الإنترنت" منظمة دولية غير ربحية تدعم تبني أفضل ممارسات القطاع، واعتماد السياسات المتبصرة، وتعزيز التربية الرقمية للأبوين. ويتطلع المعهد بحماس إلى فرص التعاون البنّاء التي سترسخها رئاسة "فودافون" لمجلس إدارته، حيث تمتلك مجموعة الاتصالات العالمية سجلاً حافلاً بجهود المسؤولية الاجتماعية للشركات، فضلاً عن خبرتها الرائدة في مجال الرقابة الأبوية والتربية الرقمية.

وتقدم فودافون عبر برنامج "التربية الرقميّة" باقة من الأدوات الفعالة ولاسيما تطبيق "جارديان" للهواتف المحمولة، إضافة إلى موقع إلكتروني خاص بالتربية الرقمية. وتعد "فودافون" عضواً في مشروع ENABLE، أول تعاون أوروبي واسع النطاق بين الشركات والوكالات الحكومية لمواجهة الممارسات المسيئة على الإنترنت.
Vodafone Twitter-800x800px_1_.jpg
وفي قطر، فلقد أطلقت "فودافون" برنامج AmanTECH لضمان سلامة الأبناء والأجيال الشابة في استخدامهم للتكنولوجيا. ويهدف البرنامج - الذي يعني اسمه "التكنولوجيا الآمنة" - إلى تعزيز المعرفة الرقمية بين أوساط الآباء والأمهات، وتحسين مستويات السلامة الرقمية عند الأطفال، ورفع سوية الوعي لدى الأهالي والأبناء إزاء حقوقهم الرقمية ومعايير الاستخدام الآمن لشبكة الإنترنت.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.