إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 9, 2016

فودافون تدعم الطلاب القطريين في المملكة المتحدة

مشاركة
أعلنت "فودافون" عن رعايتها للأسبوع الثقافي الذي تنظمه مؤسسة "عيد الخيرية"، وذلك بهدف دعم الطلاب القطريين في المملكة المتحدة وتعزيز تواصلهم مع مجتمعهم المحلي وقيمه الفريدة.واشتمل الأسبوع على محاضرات وفعاليات رياضية وثقافية واجتماعية تكللت باستضافة حفل متميز سلط الضوء على الطلاب القطريين الموهوبين الذين يحققون درجات عالية في تحصيلهم العلمي.
null
وأقيم هذا الحدث، الذي حضره أكثر من 350 طالب وطالبة، في "جامعة كوفنتري" بمشاركة لفيف من كبار الشخصيات بمن فيهم سعادة يوسف الخاطر، سفير دولة قطر لدى المملكة المتحدة؛ والدكتور محمد الكعبي، رئيس الملحق الثقافي القطري؛ والسيد محمد السادة، الرئيس التنفيذي للعمليات في "فودافون قطر".

وفي معرض كلمته الافتتاحيّة أمام الطلاب، قال السيد محمد السادة:"يشرفني الحضور معكم اليوم ممثلاً عن شركة ’فودافون‘ في هذا اللقاء المميز الذي يجمع قادة المستقبل في دولة قطر. وبوصفها إحدى شركات الاتصالات العالمية الرائدة، تفخر ’فودافون‘ بنجاح عملياتها في قطر وتؤكد أن دعم مثل هذه الفعاليات ينسجم تماماً مع سجلها الحافل بالنجاحات".
Group.JPG
وأضاف السادة:"تولي ’فودافون قطر‘ أهمية كبرى للمساهمة في تحقيق ’رؤية قطر الوطنية 2030‘ من خلال إرساء بنية تحتية عالية المستوى لقطاع الاتصالات في الدولة، كما نبذل قصارى جهدنا لتقديم الدعم في مجال تنمية الكوادر البشرية والشباب القطري على وجه الخصوص. وقد عملنا عبر شركاتنا في أنحاء العالم على إطلاق العديد من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى دعم وتمكين الشباب، لأننا ندرك تطلعاتهم ونتوجه إليهم أينما كانوا".

واختتم السادة قائلاً:"نحن بحاجة ماسّة إلى مواهب عالية الكفاءة تدعم قطر في سعيها لتطوير بنية رائدة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ونحث جميع الطلاب على متابعة تحصيلهم العلمي والتطلع للعمل في هذا القطاع المزدهر، ونأمل انضمام مزيد من المواهب الواعدة إلى ’فودافون‘ مستقبلاً".