إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

July 22, 2014

"فودافون" تحصد جائزة التميز الذهبية من "المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية"

مشاركة
Dana Haidan_Head of CSR_Vodafone Qatar.jpgحصدت شركة "فودافون قطر" مؤخراً "جائزة التميز الذهبية للمسؤولية الاجتماعية" من قبل "المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية" بوصفها احدى أنشط الشركات بهذا المجال في منطقة الشرق الأوسط. ويجسد فوز الشركة بهذه الجائزة المهمة نهجها الإبداعي المبتكر للمسؤولية الاجتماعية التي لا تقتصر لديها على مفهوم الإحسان والعمل الخيري فحسب.

وأطلقت "فودافون قطر" مؤخراً النسخة الرابعة من برنامجها السنوي "عالم من الاختلاف" الذي يقدم منحاً مالية إلى عدد من الفائزين لمساعدتهم على تطبيق أفكارهم الإبداعية بما يحقق فائدة ملموسة للمجتمع.

وفي عام 2013، وقع اختيار "فودافون قطر" على 3 رابحين من أصل 150 مشاركاً، وهو ما شكل زيادةً بنسبة 35% عن العام الذي سبقه من حيث إجمالي عدد المتقدمين القطريين. وأسهم الفائزون الثلاثة على التوالي في مساعدة المكفوفين، وإطلاق العنان لإمكانات الشباب، ونشر الوعي حول موضوع السلامة الطرقية.

من ناحية أخرى، أطلقت "فودافون قطر" في وقت سابق من هذا العام برنامج AmanTECH لضمان سلامة الأبناء والأجيال الشابة في استخدامهم للتكنولوجيا. ويهدف البرنامج - الذي يعني اسمه "التكنولوجيا الآمنة" - إلى تعزيز المعرفة الرقمية بين أوساط الآباء والأمهات، وتحسين مستويات السلامة الرقمية عند الأطفال، ورفع مستوى الوعي لدى الأهالي والأبناء إزاء حقوقهم الرقمية ومعايير الاستخدام الآمن لشبكة الإنترنت. ويستلزم ذلك من الشركة إطلاق مجموعة من حملات التوعية خلال عام 2014، وتوفير مصدر إلكتروني للمعلومات والنصائح للأهالي والمعلمين، وتطوير الصحف والمجلات، وتنظيم جلسات نقاش وتثقيف دورية لأولياء الأمور والمعلمين، وتوفير خبراء فنيين متخصصين من "فودافون" لتقديم معلومات ونصائح حول العالم الرقمي، فضلاً عن تطوير أدلة توجيهية وألعاب تعليمية للأطفال.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.