إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

November 3, 2015

فودافون قطر ترعى مهرجان أجيال السينمائي

مشاركة
تماشياً مع التزامها الكامل بدعم المواهب المحلية الصاعدة وتعزيز الأصوات الإبداعية الشابة، وحدّت فودافون قطر جهودها مع مؤسسة الدوحة للأفلام لتصبح "الراعي المميز وشريك الاتصالات الرسمي" للدورة الثالثة من مهرجان أجيال السينمائي.
null
يقام المهرجان من 29 نوفمبر إلى 5 ديسمبر في الحي الثقافي كتارا، حيث يجمع مختلف أفراد المجتمع في حدث سنوي لافت يلهم التفاعل الإبداعي من خلال الأفلام في بيئة تعاونية مرحة.

وبموجب الشراكة، ستقدم فودافون قطر للمهرجان الدعم المادي، كما تساعد في التواصل المجتمعي والمبادرات التسويقية لرفع التوعية بالحدث السنوي من خلال الرسائل النصية القصيرة، الأنشطة الترويجية، كما ستوفر الدخول الحصري لعملاء فودافون إلى معلومات المهرجان ومشاهدة المقاطع الترويجية لمهرجان أجيال 2015 في صالات السينما في فيلاجيو وسيتي سنتر.

يضم مهرجان أجيال السينمائي في دورته الثالثة عروضاً عامة يومية للأفلامال محلية والدولية، أيام الأسرة، فعاليات خاصة ومعارض، صندوق العجب التفاعلي الرقمي، عروض المدارس، وبرنامج دوحيات سينمائية حيث يقوم المئات من الصغار والشباب من حكام اجيال من 8 إلى 21 عاماً بمشاهدة ومناقشة الأفلام القصيرة والطويلة وتحديد الأفلام الفائزة.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا