إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

November 24, 2014

"فودافون قطر" تقوم بتدوير أكثر من ألف هاتف جوال مستعمل

مشاركة
أعلنت شركة "فودافون قطر" عن إتمام عملية تدوير 1700 هاتف جوال مستعمل على مدى الأشهر الخمسة الأخيرة. وتنسجم هذه المبادرة بشكل كبير مع تركيز الشركة على الاستدامة ومع الجهود الحثيثة التي تبذلها "فودافون" عالمياً لخفض معدلات إتلاف وهدر المنتجات والعمل على إطالة دورة حياتها. وبالفعل، فقد نجحت "فودافون" بين أبريل واكتوبر 2014 في تجديد 137,713 جهازاً في 16 سوقاً حول العالم، من ضمنها قطر.

Vodafone Store at Landmark Mall.jpgولقد انطلقت هذه المبادرة في قطر في شهر يونيو 2014 في أعقاب قيام "فودافون قطر" بطرح خدمات فودافون 4G في الدوحة، لتتيح للمشتركين فرصة استبدال أجهزتهم القديمة بهواتف نقالة ذكية جديدة والتمتع بتجربة فريدة مع خدمات "فودافون 4G". وتم تجديد الأجهزة المستعملة من قبل شركة "هيلا موبايل" التي ضمنت للمشتركين سلامة البيانات بشكل كامل وحذفها كليّا من الأجهزة قبل تدويرها.

وتنظم "فودافون قطر" هذه المبادرة بالشراكة مع "هيلا موبايل"، المعروفة سابقاً باسم "eRecycling Corps"، وهي شركة رائدة عالميا في تقديم المنتجات والخدمات المتعلقة بتحديد دورة حياة الهواتف النقالة المستعملة وإطالة عمرها واستثمارها بالشكل الأمثل. وتعتبر مبادرة استبدال الهواتف النقالة المستعملة عرضاً ترويجياً دائماً من "فودافون قطر"، بحيث يمكن لأي مشترك استبدال هاتفه لدى أي من متاجر الشركة في دولة قطر. ويمكن للعملاء التحقق من قيمة هواتفهم قبل استبدالها عن طريق الرابط التالي: http://www.vodafone.qa/en/smartphones/special-deals/tradein.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.