2013 M11 5

فودافون قطر تتوّج بجائزة أفضل استراتيجية للتواصل الاجتماعي في قطاع الاتصالات

مشاركة
Vodafone Logo.jpgتوّجـت شركة فودافون قطر بجائزة أفضل استراتيجية لوسائل التواصل الاجتماعي في قطاع الاتصالات، وذلك ضمن جوائز التسويق للشرق الأوسط والتي أقيمت مؤخراً في دبي بالإمارات العربية المتحدة على هامش معرض التسويق 2013، والذي استقطب عدداً كبيراً من العاملين في مجالات التسويق وإدارة علاقات العملاء من مختلف أنحاء المنطقة. وتكرّم جوائز التسويق للشرق الأوسط الشركات الرائدة في مجالات وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة العملاء وبرامج الولاء.

وجرى التحكيم بين المرشحين في فئة وسائل التواصل الاجتماعي وفقاً لمعايير محددة منها تشجيع الحوار الفعلي مع المتابعين ومدى نشاط المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي، وكيف تساهم تلك المنصات في خلق مشاعر إيجابية في المؤسسة، وما هي الخصائص التي تميّز استراتيجية الشركة عن منافسيها.


كما حصلت فودافون قطر مؤخراً على المركز الأول ضمن العلامات التجارية الملتزمة عبر موقع فيسبوك وفقاً لشركة "سوشال بيكرز"، الأبرز في تقديم أدوات التحليل والإحصاءات ومقاييس التواصل الاجتماعي. والعلامة التجارية الملتزمة اجتماعياً هي علامة تفتح طريق التواصل مع متابعيها وتردّ على 65% على الأقل من استفساراتهم طوال الوقت وبسرعة مناسبة.

للتواصل مع فودافون قطر، الرجاء زيارة صفحتها :
www.facebook.com/vodafoneqatar أو متابعتها على تويتر @VodafoneQatar
أو على موقع إنستغرام عبر الرابط http://instagram.com/VodafoneQatar

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.