إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

April 6, 2016

"فودافون قطر" تنال تصنيف "المشغل الرائد" من "الاتحاد الدولي لشركات الهواتف المتحركة"

مشاركة
حازت شركة "فودافون قطر" على تصنيف "المشغل الرائد" من "الاتحاد الدولي لشركات الهواتف المتحركة" تقديراً لخدمات التجوال المتميزة التي توفرها.
Vodafone Official iPhone 6 and iPhone 6 Plues Launch in Qatar (12).jpg
ويمثل "الاتحاد الدولي لشركات الهواتف المتحركة" مصالح مشغلي الهواتف المتحركة حول العالم، حيث يجمع تحت مظلته نحو 800 مشغل مع 250 شركة عاملة عبر منظـومة الهواتف المتحركة الأوسع نطاقاً بما في ذلك صانعو الهواتف والأجهزة، وشركات تصميم البرامج، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، إضافة إلى المؤسسات العاملة في القطاعات الصناعية ذات الصلة.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد السادة، الرئيس التنفيذي للعمليـات في "فودافون قطر": "يشرفنا الحصول على هذا التصنيف من ’الاتحاد الدولي لشركات الهواتف المتحركة‘ عن خدمات التجوال المتميزة التي نوفرها. وندرك في ’فودافون‘ أهمية تزويد عملائنا بخدمات تجوال عالية الجودة تضمن لهم التواصل مع العالم الخارجي بمنتهى الثقة. وتحتل ’فودافون‘ مكانة عالمية رائدة في هذا المجال؛ وباعتبارنا جزءاً من المجموعة الأم التي تعد أكبر شبكة اتصالات في العالم، فنحن قادرون في قطر على منح عملائنا أكبر شبكة لخدمات التجوال وأوسع تغطية لخدمات الـ4G ".
Vodafone Logo.jpg
وعندما يستخدم العملاء خدمة التجوال من "فودافون قطر"، فهم يستطيعون استخدام هواتفهم لإجراء الاتصالات وتصفح الإنترنت في جميع أنحاء العالم بالتعــاون مع 607 شـركاء دوليين لتوفير هـذه الخدمة، كما يمكنهم الاستمتاع بخدمة التجوال عبر شبكة الـ 4G في 43 بلداً تعد الوجهات العالمية الأكثر ارتياداً من قبل سكان قطر. وتعتبر هذه أوسع تغطية لخدمة التجوال ليس في دولة قطر فحسب، وإنما في كامل منطقة الخليج العربي أيضاً.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا