إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

May 25, 2014

فودافون قطر تعلن عن اسم الفائز بسيارة "ميني كوبر" في مسابقة فودافون RED

مشاركة
السيد مارك نوريس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية والتجزئة في شركة فودافون قطر مع الفائز بسيارة ميني كوبرأعلنت شركة فودافون قطر مؤخَّراً عن اسم الفائز بسيارة ميني كوبر الجديدة كلياً. وقد تم تخصيص هذه الجائزة القيِّمة للفائز في مسابقة تم إجراؤها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان "Compete for a Seat"، تزامناً مع إطلاق الشركة لباقات RED الجديدة حيث رحبَّ السيد مارك نوريس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية والتجزئة في شركة فودافون قطر بالفائز براين ماك بوباديلو، في مركز الصفوة لخدمة العملاء.

وكانت مسابقة "Compete for a Seat" قد جرت على مدى شهرين ونصف، حيث تنافس المتسابقون على ثلاثة جواز كبيرة، وهي: سيارة ميني كوبر حمراء، ورحلة إلى المملكة المتحدة لمتابعة مباراة كرة قدم بين فريقي الشياطين الحمر "مانشستر يونايتد" والحمر "ليفربول"، ورحلة لمدة 7 أيام إلى اليونان لزيارة الشاطئ الأحمر في سانتوريني. ولقد تم اطلاق المسابقة تزامنا مع الاعلان عن باقات RED.

وقد شهدت المسابقة اهتماماً لافتاً ومشاركة واسعة حيث تم تسجيل 8.500 دخول عبر مواقع Facebook وTwitter وInstagram، مع انضمام أكثر من 30.000 من متابعي وعشاق فودافون قطر على مواقع وقنوات فودافون قطر الاجتماعية، ووضع أكثر من 100.000 إعجاب ومشاركة وتعليق.

بالإضافة لذلك أجرت فودافون قطر مسابقات خاصة على موقع Instagram تم تقديم جوائزها من أشهر الأسماء التجارية العالمية مثل Louboutin و Gucciو Versaceو Mont Blancوغيرها من العلامات التجارية المرموقة.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.