إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

June 8, 2014

فودافون قطر تنضم إلى الاتحاد الدولي للاتصالات

مشاركة
متجر فودافون في مول لاندماركأعلنت شركة فودافون قطر اليوم عن انضمامها إلى الاتحاد الدولي للاتصالات، إحدى الهيئات التابعة للأمم المتحدة، من خلال عضويتها المتخصصة بالقطاعات. ويقع مقر الاتحاد الدولي للاتصالات في جنيف، ويضم أكثر من 700 عضو ومشارك من القطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية بالإضافة إلى 193 عضواً من الحكومات العالمية. وتشارك فودافون قطر في قطاع توحيد معايير الاتصالات الذي يجمع خبراء من مختلف أنحاء العالم من أجل تطوير المعايير والبروتوكولات لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويجري العمل ضمن قطاع توحيد معايير الاتصالات من خلال مجموعات الدراسة وورش العمل، والتي يقوم أعضاؤها بتطوير التوصيات في مجالات متخصصة بالاتصالات وتقنية المعلومات. ويشار إلى أن أكثر من 3,000 توصية صادرة عن الاتحاد الدولي للاتصالات تساهم حتى اليوم في تحديد جوانب العمليات والأمن للبنية التحتية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات العالمي.

ويذكر أن فودافون قطر تخطط للمشاركة في النقاشات والحوارات التي يقودها الاتحاد الدولي للاتصالات من أجل المساعدة في رفع معايير القطاع على المستويين المحلي والإقليمي. وبفضل خبرة تفوق 20 عاماً في تقنيات الاتصال من الآلة إلى الآلة أو الـM2M فإن فودافون قطر تتمتع بمكانة مثالية تؤهلها للمساهمة الفعالة في الحوارات والمعايير المرتبطة بالمدن الذكية لتزود المشاركين بخبرات قيّمة من قلب دولة تسعى إلى أن تكون واحدة من أكثر المواقع تواصلاً في العالم.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.