إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 2, 2015

دانة حيدان من "فودافون قطر" ضمن قائمة "أفضل 100 شخصية موهوبة بمجال المسؤولية الاجتماعية"

مشاركة
أعلنت شركة "فودافون قطر" عن إدراج دانة حيدان، رئيس المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة، ضمن قائمة "أفضل 100 شخصية موهوبة بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات"، وذلك خلال فعالية خاصة أقيمت في مدينة مومباي الهندية ضمن "المؤتمر العالمي للمسؤولية الاجتماعية للشركات 2015". وينعقد هذا المؤتمر، الذي يعد منظمة غير ربحية، تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل."
دانة حيدان، رئيس المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة
وجاءت قائمة "أفضل 100 شخصية موهوبة بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات" ثمرة مشاورات وبحوث مكثفة؛ ويتولى إعدادها وحدة بحثية تضم خبراء عالميين يمتلكون سجلاً حافلاً في هذا المضمار. وتقوم الوحدة البحثية بإعداد القائمة النهائية للأفراد المرشحين ممن يبتكرون مبادرات استثنائية ويمتلكون مسيرة مهنية غنية بالإنجازات. ثم تعمل لجنة تحكيم من كبار المتخصصين عالمياً على تقييم قائمة المرشحين النهائية استناداً إلى مجموعة من المعايير بما فيها المنظور الاستراتيجي وبناء العلاقات التعاونية، والمصداقية والأخلاق والنزاهة الشخصية، والحلول المستدامة والمبتكرة، والقيم الأخلاقية المتكاملة، والمشاركة المجتمعية وحماية البيئة.
Vodafone Twitter-800x800px_1_.jpg
وشاركت حيدان، الحاصلة على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال من جامعة "كارنيجي ميلون"، بشكل فعال في الأنشطة التطوعية المجتمعية على المستويين المحلي والعالمي خلال مسيرتها الدراسية. وقبل انضمامها إلى "فودافون"، تولت حيدان مسؤولية المواطنية المؤسسية في شركة "قطر غاز" لمدة 3 أعوام قامت خلالها بإدارة برامج المسؤولية والاستثمارات المجتمعية، فضلاً عن إعداد أول تقرير واستراتيجية للشركة بمجال الاستدامة وإعداد الآليات المناسبة لتطبيقها.

وتشغل حيدان اليوم منصب رئيس المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة لدى "فودافون قطر" منذ 3 سنوات، حيث تدير برامج متنوعة مثل "فودافون عالم أفضل" وغيره من الأنشطة المجتمعية الأخرى إضافةً إلى إدارة الاستدامة وحوكمة الشركات.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.