إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

April 15, 2014

فودافون قطر تعلن عن تعيينات جديدة في فريقها الإداري

مشاركة
Mahmud Awad and Ramy Reyad.jpgأعلنت شركة فودافون قطر عن انضمام أعضاء جدد لفريقها الإداري، بعد أن تم تعيين السيد محمود عوض بمنصب المدير التنفيذي لقطاع الأعمال، والسيد رامي رياض الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.

ويأتي السيد عوض بخبرة تصل إلى 18 عاماً في مجال الاتصالات، وقد شغل سابقاً منصب نائب مدير مبيعات الشركات في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، على رأس فريق من 100 من أخصائيي المبيعات.

وخلال عمله لدى "دو" استطاع السيد عوض توفير موارد دخل جديدة للشركة حيث ابتكر حلولاً صناعية خاصة ووضع منهجية ناجحة لحلول متكاملة للمبيعات. كما شغل السيد عوض مناصب تنفيذية في شركات نيوريس والشركة الوطنية للاتصالات ونوكيا سيمنز نيتوركس.

أما السيد رياض فيتمتع بخبرة تربو على 15 عاماً في مجال الاتصالات، وقد انضم لفودافون آتياً من موبيلينك بعد أن شغل فيها منصب المدير التقني، وأجرى تعديلات ناجحة على القسم التقني فيها وفَّرت الكثير من التكاليف وطوَّرت من الاستثمارات.

كما قام أيضاً بإدارة مشاريع تقنية هامة وأشرف على إطلاق مشاريع مزايا وإمكانات جديدة. وسوف يتولَّى قيادة فودافون إلى المرحلة التالية من التطور والتي تتضمن إطلاق خدمة الجيل الرابع 4G LTE، والعمل على تسخير البنية التحتية المتطوِّرة التي تتمتَّع بها فودافون لخدمة التوجه الجديد في قطر القائم على اقتصاد المعرفة.

لقراءة الموضوع الكامل على موقع فودافون قطر، يرجى الضغط هنا.