2014 M03 5

فودافون تقدّم ركن مخصص لخدمة السيِّدات في متجر الشركة في لاندمارك

مشاركة
Ladies Service Zone at Vodafone Qatar Store in Landmark Mall.JPGأعلنت فودافون قطر عن تقديم ركنها الحصري المخصص لخدمة السيِّدات في متجر الشركة الواقع في مجمَّع لاندمارك، وهو الأوَّل من نوعه ضمن متاجر فودافون. وسوف يتم ادارته من قبل فريق عمل مكوَّن من موظَّفات فقط، حيث سيكنَّ على استعداد للرد على الاستبيانات والطلبات المقدَّمة من قبل عميلات فودافون.

هذا وسوف يتم بالتدريج تعميم تجربة ركن خدمة السيِّدات فقط على المتاجر الأخرى التابعة لفودافون في قطر.

وبالإضافة الى فريق الخدمة المتواجد في متاجر الشركة، يأتي مركز الاتصال والعناية بالعملاء والذي يعمل على مدار الساعة وأخصائيي مركز الاتصال القطريين لتعزيز تجربة كافة العملاء.

وكانت فودافون قد أطلقت مؤخَّراً باقة Red الشهرية التي تمنح المشتركين مزايا حصرية وقيمة هي الأفضل في قطر وعروض عائلية ممتازة. وتشتمل باقةRed المقدَّمة من فودافون على أربعة فئات للاشتراك، Red M، و Lو XL وVIP، من شأنها أن تغيِّر مفهوم العملاء لما يتوقَّعون الحصول عليه من شركة الاتصالات الخاصة بهم إلى الأبد، حيث تشتمل على خدمات ركن السيارة في مراكز التسوُّق ومراكز الترفيه؛ والدخول إلى أكثر من 600 صالة مخصصة لكبار الشخصيات في المطارات العالمية؛ وخدمات الـConcierge المقدَّمة لكبار الشخصيات؛ وخدمة فريق Red الشخصية للعناية بالعملاء من فودافون؛ وخصم بنسبة 30% على الاشتراكات العائلية؛ والاشتراك الحصري في الأرقام التي تبدأ بـ 3030.

لقراءة الموضوع الكامل على موقع فودافون قطر، يرجى الضغط هنا.