إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

July 13, 2014

"فودافون قطر" تعلن أسماء الطلاب المشاركين في برنامج مختبرات "Bell Labs" التدريبي

مشاركة
مختبرات Bell Labsأعلنت شركة "فودافون قطر" عن أسماء الطلاب الجامعيين المشاركين في برنامج التدريب الفريد لمختبرات (Bell Labs)، والذي أطلقته شركة "ألكاتيل- لوسنت."

وتضم مجموعة الطلاب المشاركة في هذا البرنامج، من جامعة قطر، كل من: أمل نادي سعد وعبدالرحمن شومان والذين سيتجهان إلى مختبرات "Bell Labs" في مدينة نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية ولطيفة النعيمي والتي ستتجه الى مختبرات "Bell Labs" في إيرلاندا.

وكانت شركة "فودافون قطر" قد أبرمت مع شركة "ألكاتيل - لوسنت" في وقت سابق من العام الجاري اتفاقية لإشراك الطلاب الجامعيين في برنامج تدريبي ضمن مختبرات Bell Labs التابعة لشركة "ألكاتيل - لوسنت" والواقعة في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ويعتبر برنامج Bell Labs واحداً من أشهر البرامج التدريبية في العالم، وهو يتمتع بمكانة مرموقة في القطاع الهندسي.

وينطلق هذا البرنامج في يونيو 2014 ليستمر على مدار شهرين كاملين، وقد اجتمعت "فودافون قطر" وشركة "ألكاتيل- لوسنت" مؤخراً مع الطلاب الذين وقع عليهم الاختيار لإحاطتهم بفكرة موجزة حول مضمونه. ويتضمن البرنامج العديد من مراحل التدريب العملي للحصول على خبرة أفضل في الجوانب الأكاديمية والمؤسسية، حيث يغادره الطلاب حاملين معهم خبرة ثمينة وتجربة غير مسبوقة للتعرف على موطن ابتكار العديد من تقنيات القرن العشرين الأكثر تأثيراً، والتي لا تزال تدفع عجلة تطوير شبكات الاتصالات للمستقبل.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.