2014 M09 14

"فودافون" تطرح عروضاً حصرية لملحقات هواتف "لوميا" في قطر

مشاركة
جهاز لوميا 930أعلنت شركتا "فودافون قطر" و"أجهزة مايكروسوفت" عن طرح عروضهما الحصرية على مجموعة ملحقات هواتف "لوميا" في دولة قطر، والتي تتيح للعملاء الحصول على مجموعة من أحدث ملحقات هذه الهواتف مجاناً لدى شرائهم أحد جهازي "لوميا 930" أو "لوميا 635" الذين تم إطلاقهما مؤخراً، وذلك للارتقاء بمستوى القيمة التي تضفيها هذه الأجهـزة على تجارب العملاء.

ويتيح هاتف "لوميا 930" لمشتريه الاستمتاع بمجموعة مميزة من الملحقات بقيمة 1150 ريـال قطري، مجانا، وتشتمل على سماعات الرأس (Monster Purity)، ومكبر صوت محمول يعمل بتقنية البلوتوث، وجهاز شحن لاسلكي على شكل وسادة، وجهاز "تريجر تاج جونيور" (Treasure Tag Junior) لتحديد موقع المتعلقات المفقودة، وشاحن "نوكيا" العالمي النقال. كما يحظى مشترو "لوميا 635" بمجموعة ملحقات بقيمة 470 ريـال قطري، مجانا، وهي تضم سماعات رأس ومكبرات صوت (Coloud Boom)، وجهاز "تريجر تاج جونيور"، وشاحن "نوكيا" العالمي النقال.

علاوة على ذلك، سيحصل عملاء "فودافون قطر" على باقة بيانات لثلاث أشهر بحجم 6 جيجابايت لخطوط الدفع المسبق و15 جيجابايت لخطوط الاشتراك الشهري، وهي مصممة لتعزيز تجربة المشتركين ولاسيما بعد إطلاق الشركة لخدمات "فودافون 4G" مؤخراً.

Lumia (1).jpgوتتيح أجهزة "لوميا" للعملاء استخدام خدمات "مايكروسوفت أوفيس" و"سكايب" و"إكس بوكس" مجاناً، إضافةً لأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ مما يمكنهم من التنقل بين أوقات الجدّ واللعب بكل سهولة.

وتدعم خدمات الحوسبة السحابية "وان درايف" من "مايكروسوفت" كلا الهاتفين بسعة 15GB مجانا، مما يتيح للعملاء مزامنة ملفاتهم وصورهم وموسيقاهم وألعابهم والوصول إليها عبر جميع منصات هواتفهم الذكية وحواسبهم اللوحية والشخصية. كما تتوفر أيضاً التطبيقات الأصلية المثبتة مسبقاً لهواتف "لوميا" ومنها تطبيق الخرائط "هير" (HERE) الذي يتميز بإرشاداته الصوتية عالية الدقة محلياً ودولياً حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت، إضافة إلى تطبيق "ميكس راديو" (MixRadio) الذي يمكّن المستخدمين من الدخول إلى مكتبة موسيقية عملاقة لأكثر من 30 مليون أغنية دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت أيضاً.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.