إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 24, 2018

فودافون قطر تواصل ريادتها في جلب أحدث الابتكارات إلى قطر

مشاركة
شاركت أعداد كبيرة من الشركات الرائدة ومؤسسات القطاع العام في يوم الابتكار الخاص بشركة "فودافون قطر" لعام 2018، والذي يمثل أحد أهم معارض التكنولوجيا الرائدة في قطر.
Hamad Al-Thani, CEO, Vodafone Qatar.jpg
وللسنة الثانية على التوالي، تدعو هذه الفعالية المهمة العملاء والشركاء لاستكشاف أحدث الابتكارات التي تطورها "فودافون"، والتعرف على الفوائد العديدة التي ستعود بها هذه الابتكارات على قطر.

وبفضل متابعتها المستمرة لتوجهات السوق القطرية ومتطلبات الشركات المحلية، استطاعت "فودافون قطر" تحقيق الريادة في خدمة العملاء عبر خدمة Bill Manager التي تضمن لهم فواتير عادلة، كما أنها كانت سباقة في توفير خدمات التجوال التي تتيح للعملاء التنقل بحرية دون قلق مع خدمة Global Data ، فضلاً عن مساعدة الشركات على الترويج لخدماتها مع ميزة "نغمة الاتصال للأعمال".
Vodafone Innovation Day 2018-2.jpg
وفيما يخص إنترنت الأشياء، سلطت "فودافون قطر" الضوء على التقنيات المستقبلية عبر استعراض الابتكارات التكنولوجيا لمجموعة من الصناعات والقطاعات، بما في ذلك الحلول الأمنية، ومراقبة الطاقة الشمسية، والقياس الذكي، والتبريد الذكي، ومراقبة جودة الهواء، والزراعة الذكية، وأنظمة مراقبة الرعاية الصحية عن بعد، والتعليم الافتراضي والمعزز.

وتضمنت الفعالية مجموعة من العروض التجريبية للمنتجات، والعروض التفاعلية، والعروض التقنية التي قدمها خبراء من "فودافون قطر". كما استمع الضيوف أيضاً لحوارين تحفيزيين قدمتهما شخصيات بارزة من عوالم التكنولوجيا الرقمية.
Vodafone Innovation Day 2018.jpg
وقدم المتحدث الرئيسي إريك كوالمان، وهو من أبرز المتحدثين في مجال الريادة الرقمية وأكثر المؤلفين مبيعاً، أفكار مميزة حول مواضيع متنوعة تراوحت بين الريادة الرقمية، والسمعة الرقمية، والتقييم، والابتكار الثوري. في حين أطلع المقدم التلفزيوني المختص بالشؤون التكنولوجية وخبير الحاسوب سبنسر كيلي الجمهور على تقنية التعاملات الرقمية Blockchain التي تعتمد عليها العملات المشفرة.

ويبرهن نجاح هذه الفعالية عن تمكّن "فودافون" من أن تكون الشريك المفضل للعديد من الشركات والمؤسسات الحكومية الرائدة في الدولة. كما أنها أظهرت نجاح الشركة في توظيف خبرة وتجارب موظفيها

لنشر الابتكارات التكنولوجية، وتمكين العملاء من تحسين عملياتهم وتوفير خدمات أكثر كفاءة وتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.