2014 M06 3

فودافون قطر تطلق شبكة الـ4G الأجدد في قطر

مشاركة
السيد كايل وايتهيل، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطرأطلقت شركة فودافون قطر، "فودافون 4G"، وهي شبكة الـ4G الأجدد في دولة قطر والتي توفّر محتوى مبتكر وتجربة فريدة من نوعها في قطاع الاتصالات المحلي. وسيحصل جميع عملاء "فودافون قطر" ممن يمتلكون أجهزة متوافقة مع هذه الشبكة على خدمات 4G بشكل تلقائي وبدون أي رسوم اشتراك ابتداءً من 3 يونيو 2014، ما يتيح لهم الاستمتاع باستخدام حزم بياناتهم الحالية.

وقد أبرمت فودافون قطر اتفاقية شراكة لتوفير خدمة (Go by OSN) وتطبيق "أنغامي" لتمكين عملائها من الاستمتاع بمحتوىً ضخم من الأفلام والمسلسلات والموسيقى.
وتقدم (Go by OSN) لسكان دولة قطر فرصة الاستمتاع بخدمة عرض المحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت ومتابعة الآلاف من الساعات الترفيهية بما فيها أحدث أفلام هوليوود، والإنتاجات العربية الشهيرة، والمسلسلات الحائزة على الجوائز، وبرامج الأطفال المفضلة. وتتوفر هذه الخدمة حالياً عبر أجهزة الحواسب الشخصية وأجهزة الماكينتوش، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية؛ ويمكن للمشتركين الاستفادة من ميزة العرض مزدوج الأجهزة، حيث يمكن عرض برنامجين مختلفين على جهازين منفصلين في آن واحد. كما تتيح ميزة التحكم بالمحتوى المجال للآباء والعائلات اختيار المحتوى المسموح للأبناء بمشاهدته.

ويمكن لعملاء "فودافون 4G" استخدام خدمة (Go by OSN) لمشاهدة أكثر من 500 فيلم و150 مسلسل وما يزيد على 100 فيلم للأطفال لفترة تجريبية مجانية تمتد لستة أشهر، يلي ذلك دفع رسم بسيط بقيمة 37 ريـال قطري شهرياً، فضلاً عن تخصيص باقة بحجم 8 جيجابايت لتصفح مقاطع الفيديو مباشرة عبر خدمة (Go by OSN). ويتزامن إطلاق هذه الخدمة مع حلول شهر رمضان المبارك الذي سيشهد عرض العديد من المسلسلات المرتقبة.

علاوةً على ذلك، يمكن لعملاء "فودافون “4G الاشتراك بتطبيق "أنغامي (Anghami extra) لفترة تجريبية مجانية تصل إلى 6 أشهر، ثم تصبح بعدها متاحة لقاء 20 ريـال قطري شهرياً. كما يحصل العملاء على باقة بحجم 1 جيجابايت للاستماع إلى وتنزيل الموسيقى من تطبيق "أنغامي" الذي يقدّم كم غير محدود من الموسيقى عبر الهاتف الجوّال.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.