2014 M04 3

فودافون تفتتح مركزاً جديداً في مطار الدوحة الدولي

مشاركة
Vodafone Logo.jpg افتتحت فودافون قطر مركز مبيعات جديد في صالة الوصول بمطار الدوحة الدولي. ويوفر مركز المبيعات الجديد بطاقات SIM وبطاقات إعادة التعبئة فضلاً عن جميع منتجات الدفع المسبق والاشتراك الشهري من فودافون.

وسيرحب فريق العاملين بتعريف العملاء على المنتجات الجديدة مثل RED، باقة الاشتراك الشهري ذات المزايا غير المسبوقة، والعروض الترويجية التي تقدمها فودافون على خدمة انترنت البرودباند على الهاتف النقال والتي تستمر حتى إبريل 2014.

ويتيح المركز للقادمين إلى الدوحة فرصة الاطلاع على بريدهم الإلكتروني وتحديث حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مجانًا. كما يقدم المركز خدمة شحن بطاريات الهواتف النقالة كخدمة إضافية يقدمها المركز.

وقال السيد محمد اليامي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية في فودافون قطر: "إن مطار الدوحة الدولي نقطة حيوية لبيع التجزئة ولذلك كان من الضروري أن تتيح فودافون قطر للقادمين فرصة اختيار شبكة الهاتف النقال التي توفر لهم خدمات ذات إمكانات عديدة ميسرة يمكنهم الاعتماد عليها ويستخدمها أكثر من مليون مشترك بصفة يومية. ندرك تمامًا أهمية الاتصال بالنسبة للقادمين إلى الدوحة لأول مرة ورغبتهم بالتواصل مع أسرهم في بلدهم الأصلي فور الوصول، لذا يمنحهم مركز مبيعات المطار عدد من الدقائق المجانية لهذا الغرض".

لقراءة الموضوع الكامل على موقع فودافون قطر، يرجى الضغط هنا.