2014 M11 24

"فودافون قطر" تستضيف ندوة لمناقشة أحدث توجهات وممارسات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة

مشاركة
استضافت شركة "فودافون قطر" مؤخراً ندوة خاصة حضرها مجموعة من خبراء المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة بهدف مناقشة أحدث التوجهات وأفضل الممارسات ودراسات الحالة بهذا المجال، وتسليط الضوء على الدور المتنامي للاستدامة كاستراتيجية فعالة ونموذج أعمال رائد للشركات.

Dana Haidan_Head of CSR and Sustainability_Vodafone Qatar.jpegوتأتي هذه الجلسة، التي تزامنت مع "اليوم العالمي للمسؤولية الاجتماعية للشركات 2014"، ضمن سلسلة من الندوات الحوارية التي تعتزم "فودافون قطر" استضافتها ضمن إطار برنامج "مجلس فودافون قطر للمسؤولية الاجتماعية للشركات" الذي يوفر منصة مفتوحة لتعزيز الحوار وتبادل المعرفة بين النظراء من القطاعين العام والخاص في دولة قطر.

وقامت "فودافون قطر" باختيار شركة "إرنست آند يونغ" كشريك معرفة للجلسة. وقدم السيد دينش أغروال، مدير أول لخدمات الطاقة النظيفة والاستدامة في "إرنست آند يونغ"، عرضاً توضيحياً حول دور المسؤولية الاجتماعية للشركات والأثر المتنامي للاستدامة على طريقة مزاولة الأعمال.

فودافون قطر تستضيف ندوة لمناقشة أحدث توجهات وممارسات المسؤولية الاجتماعية والاستدامةوبهذا السياق، استعرض السيد دينش أغروال عدداً من الحالات الواقعية للتأكيد على الدور المحوري الذي تلعبه الاستدامة في الحفاظ على استمرارية الشركات. وقال بهذا الصدد: "إن المؤسسات التي تجاهلت أهمية الاستدامة جاهدت للبقاء على المدى الطويل وأدى بها الأمر في نهاية المطاف إلى الانهيار. وفي المقابل، فإن الشركات التي تبنت مفهوم الاستدامة أصبحت اليوم من العلامات التجارية الكبرى التي يسعى الجميع للارتباط معها."

يشار إلى أن "فودافون قطر" ستعقد جلسة كل 3 أشهر ضمن إطار برنامج "مجلس فودافون قطر للمسؤولية الاجتماعية للشركات" بغية تمتين التواصل بين قادة هذا المجال، وحثهم على استكشاف سبل جديدة للتعاون والدعم المتبادل.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.