2014 M05 19

افتتاح متجر "فودافون فَلّه" في مؤسسة قطر

مشاركة
افتتاح متجر فودافون فَلّه في مؤسسة قطرأعلنت شركة فودافون قطر عن افتتاح مركز مبيعات جديد لها في المركز الترفيهي بمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، ليصل بذلك عدد مراكزها إلى 24 مركزا. وقد روعي في تصميم هذا المركز والخدمات التي تقدم فيه أن يتناسب مع باقات "فودافون فَلّه" مسبقة الدفع والاشتراك الشهري الخاصة بالشباب في قطر والتي أعلنت عنها الشركة مؤخراً.

ويقدم مركز مبيعات فودافون في مؤسسة قطر نهجاً جديداً ومبتكراً في خدمة العملاء، حيث يضم مرافق ترفيهية من بينها منطقة ألعاب بلاي ستيشن مخصصة لعملاء فودافون قطر يمكنهم استخدامها بشكل فردي وعبر الإنترنت في أوقات فراغهم.

كما يضم المركز قسماً خاصاً للحواسب اللوحية وسماعات "دكتور بيتس" والتي تسمح لطلاب وموظفي مؤسسة قطر ومجتمعها بأجمعه باستخدام تطبيق الموسيقى "أنغامي" والذي يضم أكبر مجموعة من الأغاني في الشرق الأوسط.

وإضافة إلى ذلك، سيحصل الطلاب والعملاء أيضاً على فرصة لتجربة أحدث الأجهزة والإكسسوارات والهواتف الذكية الجديدة، مثل "شوكة السعرات الحرارية" والتي تبين لهم عدد السعرات الحرارية التي يتناولونها في كل وجبة.

وسيتولى خدمة العملاء في مركز "فودافون فَلّه" الجديد في مؤسسة قطر موظفون شباب ضليعون في التكنولوجيا دون سن 25 عاماً، وذلك للتأكيد على تركيز "فودافون فَلّه" على الشباب في قطر وخاصة في المدينة التعليمية.

كما توفر "فودافون فَلّه" الترفيه للشباب من خلال، مثلا، ألعاب الفيديو في صالة الألعاب الواقعة في منطقة السد The Gaming Lounge ، وهي صالة الألعاب الوحيدة في قطر التي تفتح أبوابها على مدار 24 ساعة. ففي كل يوم أربعاء من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، تكون الألعاب مجانية لأي شخص في قطر برعاية "فودافون فَلّه."

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.